الرئيسية » بن حليمة: رئيس الجمهورية مخو متكلس و الحل في البرلمان لسحب الثقة من المشيشي الي هو الحلقة الأضعف »(فيديو)

بن حليمة: رئيس الجمهورية مخو متكلس و الحل في البرلمان لسحب الثقة من المشيشي الي هو الحلقة الأضعف »(فيديو)

يقول الناشط السياسي عماد بن حليمة المحامي عبر فيديو سجله و نشره أمس الجمعة 5 مارس 2021 على صفحات التواصل الاجتماعي أنه و لابد من سحب الثقة من راشد الغنوشي و هشام المشيشي, و لا بد من ايجاد حل خارج قرطاج و يؤكد ان رئيس الجمهورية هو اليوم الشخصية الاخطر في تونس.

و يضيف بن حليمة أن هناك حيرة كبيرة وهي « كيفاش نخرحوا اليوم مالورطة ب 8 وزراء فقط و كيفاش الخارج باش يعطيونا الثقة “، و في الحقيقة ، الغلطة هي غلطة الشعب و هو السبب لأن” الي يحكموا فيكم اليوم ربحوا بالغياب.

و كيفاش المحافظة على الشرعية: عنا الرئيس و البرلمان موش رئيس البرلمان ، لا نجموا انخرجوا لا الرئيس و لا البنرل. اليوم عنا مشكلة و بعيدا عن العواطف و العركة بين سعيد و الخوانحية الي مبنية على الزعامة بين الغنوشي و سعيد الي ما عطاش حتى موقف ضد الاخوان و هو يحمل نفس المشروع مع الاخوان و مع الغنوشي.

و لاهو ضد الفساد ولا شي, بل يحكم بالحب و الكره.اليوم يلزمنا حل لبلادنا اللي قاعدة تنهار و عركة قيس سعيد و الغنوشي ما عندها حتى علاقة بالمصلحة الوطنية و كلاهما خطير على البلاد و هذا تصوري للتقليل من فتيل الانهيار … “, التفاصيل كاملة في الفيديو:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.