الرئيسية » شمس الدين باشا يقول لمحبيه: “لكل بداية نهاية و كم أكره النهايات”

شمس الدين باشا يقول لمحبيه: “لكل بداية نهاية و كم أكره النهايات”

فاجأ الفنان الإستعراضي شمس الدين باشا محبيه و متابعيه بمحتوى تدوينة نشرها مساء اليوم السبت 13 مارس 2021 على حسابه بصفحات التواصل الاجتماعي يقول فيها: “لكل بداية نهاية و كم أكره النهايات”، دون أيّ توضيح.

هذه التدوينة أثارت حيرة المحبين الذين هبوا لمواساته دون معرفة حتى السبب. و لكن الأغلبية فهمت من ذلك ان شمس الدين يقصد برنامجه الأسبوعي “شمس و نجوم” على قرطاج+ الذي لاقى نجاحا كبيرا للمادة الفنية المحترمة التي يقدمها ليصبح اكثر جاذبية و يستقطب عددا كبيرا من المتابعين الى درجة انه أصبح يساهم في الرفع من نسبة المشاهدة للقناة أمام المنافسين الشرسين على غرار سهرات السبت سواء على قناة التاسعة او الحوار التونسي او الوطنية.

هذا و قد كان قد تألم شمس الدين باشا يوم أن اعلن في آخر فيفري الماضي انه قد وقع له “صابوتاج” في تسجيل حلقة من برنامجه، عندما قيل له ان التسجيل “تحرق” و ان هناك تحقيقا ستفتحه الادارة، و تمت اعادة التسجيل و بثت الحلقة مع درصاف الحمداني و معز التومي… السبت الماضي… و حتى مساء اليوم السبت 13 مارس، هناك موعد جديد و “فما برشة حب و برشة فن راقي و برشة ضمار” مما اثار هذا الاستغراب… و الشكوك… إلى ان يفصح الفنان بنفسه عن قصده من التدوينة التي نشرها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.