الرئيسية » قابس: الرئيس يعلن عن احداث مركز علاج للسرطان، رفع شعار ديقاج في وجه الوالي و المطالبة بحل البرلمان ( صور و فيديو)

قابس: الرئيس يعلن عن احداث مركز علاج للسرطان، رفع شعار ديقاج في وجه الوالي و المطالبة بحل البرلمان ( صور و فيديو)

بعد 24 ساعة من حادث الانفجار بمصنع للأسفلت بالمنطقة الصناعية بقابس الذي أسفر عن وفاة 5 أشخاص و اصابة شخص بحروق بليغة، تحول قيس سعيد رئيس الجمهورية اليوم الأحد 14 مارس 2021 الى المنطفة.

و قام بمعاينة الأضرار، و تقدم بالتعازي لأهالي الضحايا، و أمر بالاسراع في التحقيق، كما أعلن عن احداث مركز علاج للأورام السرطانية تحت اشراف إدارة الصحة العسكرية. و استمع الى عدد من الأهالي الذين عبروا عن امتعاضهم من الوعود التي لم تنجز و استيائهم من التدهور البيئي بسبب المواد التي تفرزها المنطقة الصناعية خاصة المجمع الكيميائي.

يوم أمس كان يوما أسودا في قابس، غاب فيه المسؤولون بالسلطة المركزية و نواب الجهة. و لم نلاحظ تحوّل النواب على جناح السرعة الى المنطقة مثلما رأيناهم سابقا يتسارعون في نفس المنطقة لحصاد الأصوات خلال الحملات الانتخابية و هم يهرولون بوعودهم التي اتضحت مع مرور الوقت بانها كاذبة….

و حتى رئيس الحكومة هشام المشيشي كان يومها منشغلا اذ تحول الى بنزرت (مسقط راس الاخوين القروي غازي و نبيل) لمواكبة انطلاق أولى تلاقيح ضد الكورونا ليأمر في الليل وزيرا بالنيابة للتحول فورا لمعاينة الأوضاع وفق ما نشرته القصبة. وردت علينا لقطات صور سلڤي… في الوقت الذي تحترق فيه الاجساد في قابس…

كما لاحظنا أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي، لم يتحرك له ساكنا… و نفس الشئ من معقله في مونتبليزير و لكن في المقابل، رأينا صهره رفيق بن عبد السلام بوشلاكة ينشر صباح اليوم صوره رفقة زوجته بعد خضوعهما لعمليات التجميل و حلق شواربه.

فيديو

https://www.facebook.com/elakrimi.bassem/posts/819246168950167

شارك رأيك

Your email address will not be published.