الرئيسية » راج أنه تحصل على منح مالية من المعهد الديمقراطي الأمريكي، النائب الصادق ڨحبيش يوضح و يتوجه الى القضاء

راج أنه تحصل على منح مالية من المعهد الديمقراطي الأمريكي، النائب الصادق ڨحبيش يوضح و يتوجه الى القضاء

في توضيح له نشره على صفحات التواصل الاجتماعي ظهر اليوم الجمعة 19 مارس 2021، استنكر و أدان الدكتور الصادق ڨحبيش، النائب عن افاق تونس في جهة سوسة، ما تروجه بما سماهم صفحات مأجورة دأبت التشويه في سياق اجندات سياسية لأطراف معلومة بهذه الأساليب بغاية تشويهه و اتهامه بتحصله من المعهد الديمقراطي الامريكي على مبالغ مالية.

و في ما يلي التوضيح:

“على إثر نشر أخبار زائفة على بعض صفحات التواصل الإجتماعي تزعم حصولي على منح مالية من المعهد الديمقراطي الأمريكي، أؤكد للرأي العام الوطني والجهوي بسوسة أن لا علاقة لي بأي صفة كانت مباشرة أو غير مباشرة بهاته المنظمة أو بغيرها و أن ما ورد في هذه الصفحات المأجورة هو مجرد أكاذيب مفبركة بغاية التشويه لشخصي وفي سياق أجندات سياسية لاطراف معلومة دأبت على إستعمال مثل هذه الأساليب.

وإذ أعبر عن إستنكاري و إدانتي الكاملة لهذه الخزعبلات فإني على ثقة تامة في القضاء و شرعت في التعامل مع مثل هذه الإدعاءات الباطلة عبر العدالة و تتبع الفاعلين جزائيا من أجل الثلب والإساءة للغير على شبكات التواصل الإجتماعي ونشر أخبار زائفة.

كما اود ان أؤكد أن هذه الممارسات لن تثنيني عن أداء واجبي النيابي بل ستحثني أكثر و أكثر على خدمة المواطنين، سوستنا العزيزة و تونس الغالية”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.