الرئيسية » حول تأخير رحلة عدد 931 TU القادمة من مرسيليا، تونيسار تصدر بلاغا

حول تأخير رحلة عدد 931 TU القادمة من مرسيليا، تونيسار تصدر بلاغا

في بلاغ صادر عنها مساء اليوم الأحد 21 مارس 2021، تعلم الخطوط الجوية التونسية بأن موعد انطلاق الرحلة 931 من مطار مرسيليا سيكون هذا المساء في حدود الساعة الثامنة ليلا.

نص البلاغ

“تبعا للتأخير الحاصل على رحلة الخطوط التونسية عدد 931 لهذا اليوم الأحد 21 مارس 2021 من مطار مرسيليا باتجاه مطار تونس قرطاج، تتقدّم الناقلة الوطنية بإعتذاراتها لجميع المسافرين المسجّلين في هذه الرحلة.

كما تعلم الشركة أنّ مصالحها قامت بإتخاذ جميع الإجراءات للإحاطة بالمسافرين في مطار مرسيليا وأنّ موعد انطلاق الرحلة المذكورة سيكون مساء اليوم الأحد في حدود الساعة الثامنة ليلا”.

و أسباب التأخير تعود الى ارتكاب 3 مضيفين كانوا من طاقم الرحلة، مخالفة ديوانية، حاليا رهن الاحتفاظ من قبل السلطات الغرنسية و أصدرت الناقلة الوطنية بلاغا في هذا الشأن، جاء فيه ما يلي:

“تعلم الخطوط التونسية أنه على إثر ارتكاب مخالفة ديوانية من قبل ثلاثة مضيّفين كانوا ضمن الفريق الذي أمّن رحلة تونس- مرسيليا صباح يوم الأحد 21 مارس، والذين تم الاحتفاظ بهم من قبل السلطات الفرنسية في مطار مرسيليا، قرّرت الإدارة العامة للشركة إيقاف المضيفين المعنيين عن العمل إلى حين كشف ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة في الغرض”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.