الرئيسية » كتلة الدستوري الحر ترفع لافتات كتب عليها “المراة لا تهان يا مجلس الإخوان” في الجلسة العامة و نواب يحتجون…

كتلة الدستوري الحر ترفع لافتات كتب عليها “المراة لا تهان يا مجلس الإخوان” في الجلسة العامة و نواب يحتجون…

من بين أعضاء الكتل البرلمانية التي تذمرت من سلوك عبير موسي اليوم خلال الجلسة العامة التي تتراسها سميرة الشواشي (عن قلب تونس) و النائب الأول لرئيس البرلمان راشد الغنوشي: سمير ديلو، اسامة الخليفي، العياشي الزمالي، سامية عبو…

و لا زال التلاكش بالألسن من هنا و هناك، حيث اشارت سميرة الشواشي بعد رفعها للجلسة بنصف ساعة لعدم قدرتها على تسيير العمل بسبب تشبث كتلة الدستوري الحر بالتدخل في نقاط نظام، أنها سترفع تذمرات نواب الشعب الى مكتب البرلمان لاتخاذ قرار.

و من بين من تذمر، عياشي الزمالي عن كتلة الوطنية (قلب تونس سابقا) الذي طالب بأخذ التدابير اللازمة ضد عبير موسي و من معها.

أسامة الخليفي النائب عن قلب تونس، و صف هو الآخر بأن ما يحدث هو عين الوقاحة و أن نواب الكتلة التي ينتمي اليها سيتصدون لمحاولة الانقلاب على المجلس و تعطيل سير مؤسسات الدولة من طرف الدستوري الحر. سمير ديلو عن كتلة النهضة، طالب موسي بأن تعتذر لعاملة النظافة التي اهانتها.

سامية عبو عن الديمقراطية، أكدت هي الاخرى رفضها لممارسات موسي و كتلتها و ذكرتها بان النظام السابق الذي انتمت اليه موسي، كان قد أهان المرأة و حتى ابنتها قد تمت هرسلتها و الاعتداء عليها… و لا زالت المناوشات الكلامية متواصلة، في حين ان كتلة الدستوري الحر تؤكد ان موسى بن احمد النائب عن حركة النهضة قام بضرب عبير موسي حين كانت في طريقها الى مكتب المجلس لاعلام بانها لم تمضي على ما تكلم عنه في موزاييك ماهر مذيوب، نائب عن النهضة، و تجمعي سابق.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.