الرئيسية » وفد من رجال أعمال تونسيين في زيارة إلى قطر

وفد من رجال أعمال تونسيين في زيارة إلى قطر

يؤدي وفد من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يقوده السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد زيارة إلى قطر من 21 إلى 24 مارس 2021  وذلك بالتوازي مع الزيارة التي يؤديها السيد علي الكعلي وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار إلى الدوحة.

ويرافق رئيس الاتحاد في هذه الزيارة السادة حمادي الكعلي وهشام اللومي نائبي الرئيس وعبد السلام بن عياد رئيس مجموعة البدر، وحسن القروي مدير العلاقات مع البلدان العربية بالاتحاد.

وقد حضر رئيس الاتحاد والوفد المرافق له، اللقاء الذي جمع صباح اليوم الاثنين 22 مارس 2021 بالدوحة بقطر السيد علي الكعلي وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار بالسيد علي الكواري وزير التجارة والصناعة القطري.

كما حضر وفد الاتحاد لقاء السيد علي الكعلي  بالمستثمر القطري  محمد بدر السادة  المختص في الصناعات الغذائية.ومن المنتظر أن يلتقي أعضاء وفد الاتحاد  بنظرائهم  في غرفة تجارة وصناعة قطر وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس الغرفة ،  للتباحث معهم حول سبل تدعيم العلاقات التجارية والاستثمارية بين أصحاب الأعمال التونسيين والقطريين.

وينتظم اليوم الثلاثاء 23 مارس بمقر الغرفة، اجتماع موسع بين وفدي الاتحاد وغرفة تجارة وصناعة قطر بحضور السيد وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار ومجموعة من كبار المستثمرين القطريين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.