الرئيسية » رافع الطبيب يكتب بكل ألم حول اعتداء بوليس المشيشي على الدكاترة الباحثين: “تونس الأخرى… التي ستنتصر”

رافع الطبيب يكتب بكل ألم حول اعتداء بوليس المشيشي على الدكاترة الباحثين: “تونس الأخرى… التي ستنتصر”

في تدوينة نشرها على حسابه الخاص بصفحات التواصل الاجتماعي (الفايسبوك) مساء اليوم الاربعاء 24 مارس 2021، قال الاستاذ الحامعي رافع الطبيب، الخبير في الشؤون الليبية كلاما جدا مؤثرا على خلفية اعتداء الامن بالغاز المسيل للدموع على الدكاترة، هذه الفئة التي تهان لا سند لها لا اعلام و لا أبواق… في هذه البلاد.

و كتب الطبيب ما يلي:

“تونس الأخرى … التي ستنتصر.

ليست نائبة ولا تسندها آلة فايسبوكية تحول المرتزقة الى بطلة ولا طاقات صوتية لها لاستفزاز الناس ولكنها دكتورة … قامة علمية وباحثة وجدت في الزمن الخطأ في البلد الخطأ، لذا لن تنبري الأقلام المأجورة أو الواهمة للدفاع عنها، فهي خارج سيناريو كوميديا التناحر الفرجوي بين حلفاء الغد ابناء منظومة العمالة.

أنحني امامك ابنتي واحبس الدمع… لقد عجزنا ان نرد لك حقك … لكنك ستنتصرين… لأنك تونس العلم وهم زائلون لأنهم اطياف الوهم والزيف”.

هذا و أكدت منال السالمي الممثلة للدكاترة المعطلين عن العمل في تصريح اعلامي أنه خلال الوقفة الاحتجاجية التي نفذوها أمام مقر وزارة التعليم العالي تم الإعتداء عليهم من قبل الوحدات الأمنية باستعمال الغاز المشل للحركة مما تسبب في حالات إغماء.

و أضافت السالمي أنه تم منعهم من دخول مقر وزارة التعليم العالي باستعمال القوة وأن عددا من الدكاترة الباحثين تم نقلهم إلى المستشفى.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.