الرئيسية » لقاء جمع الرئيس سعيد و نزار يعيش يثير غضب النائب حسونة الناصفي المساند جدا… لحكومة المشيشي

لقاء جمع الرئيس سعيد و نزار يعيش يثير غضب النائب حسونة الناصفي المساند جدا… لحكومة المشيشي

خلال مداخلته اليوم الخميس 25 مارس 2021 في برنامج ميدي شو على موزاييك، كشف حسونة الناصفي رئيس كتلة الاصلاح عن مدى تخوفه من ان يكون رئيس الحكومة المقبل هو نزار يعيش وزير المالية السابق في عهد الفخفاخ.

هذا الشاب الكفء و الصادق و الغيور على البلاد، كما يصفه التونسيون على صفحات التواصل الإجتماعي و تأثروا ايما تاثير لمغادرته الوزارة يروا فيه الأجدر مواصلته تسيير وزارة المالية في وقت الازمات التي تفاقمت مع خلفه علي الكعلي.

و علق الناصفي حول المقترحات التي تقدم بها يعيش للرئيس بقوله ”أهنئ رئيس الجمهورية بتكليف ناطق رسمي جديد باسمها (نزار يعيش)، والذي يتحدث عن قرارات الرئاسة بشكل رسمي، في حين أن الرئيس يؤكد في كلمته أن يعيش لا صفة له في الدولة”، مضيفا لنفس الاذاعة بقوله ان ما حصل في قرطاج يوم أمس لا طعم و لا لون و لا رائحة له و ان الرئيس مواصل في تعميق الأزمة و الهروب الى الأمام و بمقارنته للفترة الحالية بالسبعينات و الثمانينات، هو خارج التاريخ.

و واصل الناصفي نقده اللاذع للرئيس قيس سعيد لتجاهله الحوار الوطني الذي اقترحه اتحاد الشغل”حد ما يمنع الرئيس من التحاور مع الشباب، لكنه خرج عن السياق اللي تستنى فيه مختلف الأطراف”، و لا نتيجة لذلك. و أن يبحث اليوم عن حكومة جديدة فله آليات الدستور و ليس عبر حوار مع الشباب… وفق الناصفي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.