الرئيسية » سامية عبو تتهم نواب الحزام الحكومي بتعمد الغياب تسترا على الفساد و عماد الخميري يتهمها بالإدعاء بالباطل

سامية عبو تتهم نواب الحزام الحكومي بتعمد الغياب تسترا على الفساد و عماد الخميري يتهمها بالإدعاء بالباطل

في تصريحها الإعلامي اليوم الجمعة 26 مارس 2021 على خلفية رفع الجلسة العامة المخصصة للحوار مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بسبب عدم توفر النصاب لليوم الثاني على التوالي، أكدت النائب سامية عبو عن كتلة الديمقراطية أن غياب الكتل التابعة للائتلاف الحكومي متعمد و لا غير.

و أضافت عبو أن هذه الكتل لا تؤمن بالدولة و بمؤسساتها، و أن النهضة التي تم تمثيلها بعدد قليل جدا، تعمدت مع قلب تونس و ائتلاف الكرامة القيام ب”انسحاب تكتيتي” من الجلسات الرقابية، مؤكدة ان لا وجود لحسن النية و لا مبرر في الغياب المتكرر في اشارة لما صرح به طارق الفتيتي النائب الثاني لرئاسة البرلمان عند اعلانه رفع الجلسة.

وأضافت عبو أن ما حصل اليوم “فضيحة” و انه من المفترص ان يتحمل مسؤولية تأمين النصاب نواب الحزام الحكومي و هذا الغياب للنهصة و لقلب تونس و ائتلاف الكرامة يدخل في خانة التستر على الفساد و هو ضرب لهيبة الدولة.

و من ناحيته، رد عماد الخميري رئيس كتلة حركة النهضة الاسلامية على ما صرحت به النائب عبو، بقوله ان ما قيل هو ادعاء بالباطل و ان البرلمان سينشر قائمة النواب المتغيبين لاثبات ان نواب النهضة حضروا بعدد محترم و لكن من تغيب هم نواب من الدستوري الحر و من كتلة الديمقراطية التي تنتمي لها عبو.

شارك رأيك

Your email address will not be published.