الرئيسية » مسرح: في إطار الدورة ال 3 من المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج: ثلة من التكريمات (صور)

مسرح: في إطار الدورة ال 3 من المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج: ثلة من التكريمات (صور)

بمناسبة اليوم العالمي للمسرح وفي إطار الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج، كرّم وزير الشؤون الثقافية بالنيابة السيد الحبيب عمّار صباح اليوم السبت 27 مارس 2021 كلّا من الممثلة المسرحية منى نور الدين والفنان العراقي نصير شمة والمخرج المغربي وعضو لجنة التحكيم محمد السباعي.

وحضر حفل التكريم رئيس الديوان السيد يوسف بن إبراهيم ومدير عام المؤسسة الوطنية لتنمية التظاهرات الثقافية والفنية السيد يوسف الأشخم ومدير إدارة الموسيقى والرقص أحمد الحبيب إيدير ومدير ادارة الفنون السمعية والبصرية السيد سمير زقية والمنسق العام لمدينة الثقافة السيد محمد الهادي الجويني بالإضافة إلى مدير الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج المسرحي إكرام عزوز وثلّة من المشاركين في التظاهرة.

وفي كلمته ثمّن وزير الشؤون الثقافية بالنيابة السيد الحبيب عمار مجهودات كلّ المشاركين في هذه الدورة الثالثة والمساهمين في تنظيمها وإنجاحها، مشيرا إلى أن هذه التظاهرة ساهمت بشكل ملحوظ في إعادة إحياء المشهد الثقافي والفني في تونس في ظلّ هذه الأزمة الصحية الراهنة التي أثرت على المهنيين في القطاع الثقافي.

كما دعا كلّ الفنانين والمبدعين والمثقفين في جميع القطاعات الثقافية والفنية إلى تقديم المبادرات الساعية إلى إعادة الروح للحياة الابداعية لما لها من دور مهمّ في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وفي ختام التكريم أعلن المسرحي إكرام عزوز أن دولة ليبيا ستكون ضيف شرف خلال فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج السنة المقبلة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.