الرئيسية » تصفيات كأس إفريقيا: المنتخب الوطني يفوز في رادس على منتخب غينيا الاستوائية و يؤكد تأهله بفوز خامس

تصفيات كأس إفريقيا: المنتخب الوطني يفوز في رادس على منتخب غينيا الاستوائية و يؤكد تأهله بفوز خامس

حقق المنتخب الوطني ظهر اليوم الأحد 28 مارس 2021 انتصاره الخامس في تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021، ليؤكد تأهله في صدارة مجموعته العاشرة، حيث حصد المنتخب الوطني 16 نقطة خلال هذه التصفيات وهو أعلى رقم في كل المجموعات خلال التصفيات الحالية.

وتغلب المنتخب الوطني على منتخب غينيا الاستوائية، صاحب المركز الثاني في المجموعة بنتيجة 2ـ1 لحساب الجولة السادسة، ليحصد العلامة الكاملة خلال المقابلات التي دارت في تونس.

وتمكن المنتخب الوطني من افتتاح النتيجة سريعا بعد هدف من سيف الدين الجزيري الذي منح المنتخب الوطني التقدّم، وصنع المنتخب الوطني عديد الفرص خلال هذا الشوط ولكن الحظ لم يكن إلى جانب الجزيري والمساكني.

وخلال الشوط الثاني تابع المنتخب الوطني سيطرته على المقابلة إلى أن نجح في تسجيل الهدف الثاني بعد مجهود من علي العايدي الذي وزع في اتجاه الجزيري ولكن مدافع غينيا الاستوائية مارتينيز غالط حارس مرماه. وفي اخر الدقائق غالط فراس شواط المرمى التونسي بالخطأ.

واختار المدرب منذر الكبير التعويل على هذه التشكيلة: أيمن دحمان (معز حسان) ـ كشريدة ـ العابدي ـ مرياح ـ الطالبي ـ السخيري ـ ساسي ـ بن سليمان (الخاوي) ـ رفيع (العيدوني) ـ المساكني (شواط) ـ الجزيري (سعد بقير).

الترتيب النهائي

1ـ تونس 16 ن
2ـ غينيا الاستوائية 9 ن
3ـ تنزانيا 7 ن
4ـ ليبيا 3 ن.

* اامصدر: الجامعة التونسية لكرة القدم

شارك رأيك

Your email address will not be published.