الرئيسية » الاصابات بالكوفيد-19 في ارتفاع، الدكتورة سنية بن الشيخ، وزيرة الصحة سابقا تكتب “لمن يشكك في التلقيح!!”

الاصابات بالكوفيد-19 في ارتفاع، الدكتورة سنية بن الشيخ، وزيرة الصحة سابقا تكتب “لمن يشكك في التلقيح!!”

في نص فايسبوكي في قالب توعوي، توجهت من خلاله الى المتشككين في التلقيح ضد الكوفيد-19، تؤكد سنية بن الشيخ بان الوضعة حرج، و تدعو كل المواطنين للاسراع بالتسجيل في منظومة Evax لحماية أنفسهم و غيرهم.

ننشر في ما يلي النص الذي وثقته بصور:

“صباح الخير لمن يشكك في نجاعة التلقيح!! تلقت ابنتي منذ أيام الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا بمركز أريانة بصفتها طبيبة ممارسة في القطاع العمومي و كذلك زوجي بصفته طبيب مباشر بالقطاع الخاص بمركز المنزه، و يوم أمس رافقت الوالدة إلى مركز بن عروس لتلقي التلقيح بعد توصلها بالدعوة عبر الإرسالية بما أنها تبلغ من العمر 75 سنة.

شكرا لكل الإطارات الطبية و الشبه طبية بكل مراكز التلقيح على القيام بالواجب على أحسن وجه! و قمت شخصيا بالتسجيل و أنتظر دوري حسب الأولوية التي حددتها وزراة الصحة.

الوضع حرج و كنت قد ذكرت ذلك في عديد المناسبات في الأيام الماضية، لذلك واصلوا في اتخاذ كل تدابير الوقاية و الحماية من غسل الأيدي و ارتداء الكمامة و التباعد و اجتناب الأماكن المكتظة و أطلب من كل من لم يسجل أن يقوم بالتسجيل عبر منظومة Evax لأن التلقيح أساسي لحماية النفس و الغير!! حافظوا على صحتكم و صحة عائلاتكم و كل عام و أنتم بخير و رمضان مبروك

#الوعي_وقاية”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.