الرئيسية » بسبب تطور الوضع الوبائي في البلاد و تزامنا مع شهر رمضان، حركة الشعب تتخذ حزمة من القرارات (بيان)

بسبب تطور الوضع الوبائي في البلاد و تزامنا مع شهر رمضان، حركة الشعب تتخذ حزمة من القرارات (بيان)

تفاعلا مع تطورات الوضع الصحي بالبلاد والمؤشرات المتواترة عن احتمال حدوث موجة ثالثة لوباء كورونا وأمام ضعف الإجراءات التي تتخذها الجهات الرسمية وعدم انسجامها، خاصة وأننا نستقبل شهر رمضان المعظم الذي تزداد فيه وتيرة الحركة واللقاءات الأسرية والاجتماعية، فإن حركة الشعب:

1. تهنئ عموم المواطنين و سائر الشعب العربي والشعوب الإسلامية بقدوم شهر رمضان المعظم متمنية من العلي القدير أن يكتنف بلادنا بلطفه ورحمته ويرفع عنا الوباء ويعيد علينا جميعا هذا الشهر الفضيل وبلادنا باحسن حال.

2. تدعو كل المواطنين الى التزام أقصى درجة الحذر في مواجهة مخاطر العدوى خاصة في ظل ما يرشح من معطيات غير مطمئنة بشأن مدى جاهزية المؤسسات الصحية وضعف وتيرة الإقبال على التطعيم وعدم اعتماد معيار الشفافية في تحديد الفئات المتمتعة بالأولوية في التطعيم و التراخي الواضح من طرف الجهات الرسمية التي تنصلت، أو تكاد، من مسؤوليتها في حماية البلاد و العباد من مخاطر الموجة الثالثة التي يجمع الخبراء على انها ستكون أكثر خطرا من سابقتها.

3. تعلن عن تأجيل كل الأنشطة الجماهيرية المبرمجة خلال الأسبوعين القادمين (اجتماعات شعبية يوم الجمعة 9 أفريل 2021 بسيدي بوزيد و المروج بجهة بنعروس) إلى حين انفراج الوضع الصحي و تدعو هياكلها ومناضليها وأنصارها الى تكثيف جهدهم وبث الوعي لدى المواطنين بخطورة المرحلة.

عن المكتب السياسي لحركة الشعب

الأمين العام زهير المغزاوي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.