الرئيسية » برمجة قناة الحوار التونسي في رمضان: “ابن خلدون” و”وفوندو” أبرز العناوين

برمجة قناة الحوار التونسي في رمضان: “ابن خلدون” و”وفوندو” أبرز العناوين

تدخل قناة الحوار التونسي السباق الرمضاني بمجموعة من الأعمال والبرامج التي تجمع بين الدراما والترفيه والكوميديا وستكون البرمجة متنوعة وثرية.

ومن أبرز العناوين التي تراهن عليها الحوار التونسي في شهر رمضان المسلسل الدرامي الجديد “فوندو” والسيتكوم الجديد “ابن خلدون” مع مواصلة بث جملة من البرامج التي لاقت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

العمل الدرامي الجديد الذي تراهن عليه قناة الحوار التونسي في هذا الموسم الرمضاني مسلسل فوندو اخراج سوسن الجمني وبطولة ثلة من أبرز الأسماء في الساحة على غرار نضال السعدي وكمال التواتي وسهير بن عمارة ودرصاف مملوك ومحمد علي بن جمعة وأميرة شلبي وياسين بن قمرة ونعيمة الجاني و نوردو ويمتد العمل على 20 حلقة.

العمل الكوميدي الذي تراهن عليه قناة الحوار التونسي في السباق الرمضاني سيتكوم “ابن خلدون” والذي يشارك في بطولته ثلة من الأسماء البارزة وهم كريم الغربي وبسام الحمراوي وجعفر القاسمي ولطفي بندقة ودليلة مفتاحي وسماح الدشراوي ومحمد حسين قريع و نوردو.  

“ابن خلدون” من تأليف سليم بن اسماعيل وإخراج سامي فعور.

واختارت قناة الحوار التونسي مواصلة بث برامجها في السهرات الرمضانية حيث يكون الموعد في سهرة الأحد مع برنامج “نهار الأحد ما يهمك في حد” لنضال السعدي وفي سهرة الإثنين والخميس يكون الموعد مع برنامجJDT لأمين قارة وفي سهرة الثلاثاء الموعد يكون مع برنامج “كلنا توانسة” لكريم الغربي وفي سهرتي الأربعاء والسبت الموعد مع فكرة سامي الفهري من تقديم الهادي زعيم ويوم الجمعة يكون الموعد مع برنامج الحقائق الأربع لحمزة البلومي.

كما تواصل مريم بلقاضي تقديم برنامجها تونس اليوم وسيكون له موعد يومي في شهر رمضان بداية من الساعة الثالثة مساء.

ومع هذه البرامج والأعمال الدرامية تقدم قناة الحوار التونسي في رمضان برامج دينية وبرامج طبخ .

شارك رأيك

Your email address will not be published.