الرئيسية » حظر الجولان: شركة السكك الحديدية تعلم عن جدولة توقيت سفرات قطارات نقل المسافرين على أحواز العاصمة (بلاغ)

حظر الجولان: شركة السكك الحديدية تعلم عن جدولة توقيت سفرات قطارات نقل المسافرين على أحواز العاصمة (بلاغ)

في بلاغ صادر عنها مساء اليوم الخميس 8 أفريل 2021، تعلم الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية عن تعديل أوقات سفرات قطارات نقل المسافرين على أحواز تونس بداية من الغد الجمعة 9 افريل تزامنا مع تعديل توقيت حظر الجولان الذي اعلنت عنه رئاسة الحكومة بعد تشاورها مع اللجنة العلمية للكوفيد.

“تعلم الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية حرفاءها الكرام أنه تبعا لتعديل توقيت حظر الجولان ستكون مواعيد انطلاق أول و آخر السفرات لقطارات نقل المسافرين على أحواز تونس على النحو التالي :

الجمعة 09 أفريل 2021 :

– انطلاق أول قطار من محطة تونس في اتجاه محطة الرياض على الساعة 05 و 30 دق. – انطلاق آخر قطار من محطة تونس في اتجاه محطة الرياض على الساعة 17 و 30 دق. – انطلاق أول قطار من محطة الرياض في إتجاه محطة تونس على الساعة 05 و 30 دق. – انطلاق آخر قطار من محطة الرياض في إتجاه محطة تونس على الساعة 17 و 30 دق.

ابتداء من السبت 10 أفريل 2021 :

– انطلاق أول قطار من محطة تونس في اتجاه محطة الرياض على الساعة 05 و 25 دق. – انطلاق آخر قطار من محطة تونس في اتجاه محطة الرياض على الساعة 17 و 40 دق. – انطلاق أول قطار من محطة الرياض في إتجاه محطة تونس على الساعة 05 و 20 دق. – انطلاق آخر قطار من محطة الرياض في إتجاه محطة تونس على الساعة 17 و 40 دق”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.