الرئيسية » ولاية زغوان: بسبب فيروس الكورونا، غلق الاسواق ورفع الكراسي لمدة 14 يوما بداية من السبت 17 افريل 2021

ولاية زغوان: بسبب فيروس الكورونا، غلق الاسواق ورفع الكراسي لمدة 14 يوما بداية من السبت 17 افريل 2021

بسبب ارتفاع عدد الاصابات بفيروس الكورونا، أعلنت ولاية زغوان صباح اليوم الجمعة 16 أفريل الجاري عن اجراءات جديدة لكسر حلقة العدوى و ذلك بغلق الاسواق و رفع الكراسي من المقاهي لمدة اسبوعين، بداية من يوم غد السبت 17 أفريل الجاري.

هذا و قد انعقد الإثنين 12 أفريل 2021 إجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كوفيد-19 تحت اشراف الوالي صالح المطيراوي بمقر الولاية وخصص لضبط إستراتيجية جهوية لضمان إحترام البروتوكول الصحي في الجهة والعناية بالفئات المتضررة وفق ما نصت عليه القرارات المنبثقة عن اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا يوم السبت المنقضي.

و قدم أعضاء اللجنة عدة مقترحات تخص الأسواق والمؤسسات التربوية والمحلات المفتوحة وغيرها كما تطرقوا إلى ضرورة ضمان التزويد خلال شهر رمضان المعظم.

إلى ذلك أكد والي الجهة على تواصل العمل بالقرارات التي اتخذتها اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا بتاريخ 06 أفريل 2021 المتعلقة بمنع جميع التظاهرات الثقافية والشبابية والرحلات السياحية إلى الجهة ومنع كافة كافة التجمعات العامة والخاصة واجراء المقابلات الرسمية بدون حضور جمهور علاوة على غلق الحمامات وذلك على مدى 14 يوما بداية من التاريخ المذكور.

شارك رأيك

Your email address will not be published.