الرئيسية » استثمار : ملخص أحداث سوق العملات الرقمية

استثمار : ملخص أحداث سوق العملات الرقمية

البيتكوين يسجل أعلي قيمة له علي الاطلاق حتي اللحظة بكسره حاجز الـ 60 ألف دولار, يليه الايثريوم متخطيا حاجز الـ 2000 دولار لأول مرة. القيمة السوقية لـلعملات الرقمية المشفرة تحقق رقما قياسيا جديدا لما يقرب من 2.1 تريليون دولار.

لقد كسرت عملة Bitcoin أخيرًا حاجز الـ 60 ألف دولار بعد أن فشلت لأسابيع. كما أن معظم العملات البديلة Altcoins ما زالت باللون الأخضر ومحققة لـ ارتفاعات قياسية في ظل هيمنة البيتكوين، ارتفع ETH و BNB إلى أعلي قيمة لها علي الاطلاق التي بلغت 2,200 دولار و 485 دولارًا على التوالي.

البيتكوين الي ATH متخطيا الـ 60 ألف دولار.

لم تتمكن عملة Bitcoin من الاستمرار في الصعود بعد أعلى مستوى لها على الإطلاق في منتصف مارس الماضي عند 61,800 دولار. على العكس تمامًا، عكست العملة الرقمية المشفرة مسارها وبعد بضعة أسابيع هددت بالتخلي عن أقل من 50,000 دولار.

على الرغم من أنها حاولت في عدة مناسبات استرداد موقعها عند 60 ألف دولار، إلا أنها فشلت، وكل رفض دفعها إلى الهبوط. ومع ذلك، فقد تغير الوضع في الـ 24 ساعة الماضية.

بدا كل شيء مألوفًا إلى حد ما حيث كافحت BTC حول 58,000 دولار عندما تولى الثيران السيطرة وبدأوا في صعود مثير للإعجاب. اكتسب الأصل أكثر من 3,000 دولار في غضون ساعات قليلة وارتفع إلى ما يقرب من 61,200 دولار.

على الرغم من ارتدادها قليلاً منذ أن ابتعدت 600 دولار فقط عن أعلى مستوى لها على الإطلاق، إلا أن العملة الرقمية المشفرة لا تزال أعلي المستوى المطلوب 60 ألف دولار.

الايثريوم ورقم قياسي جديد

تفوق أداء تداول العملات الرقمية على البيتكوين في الأيام العديدة الماضية. ومع الارتفاع الملحوظ في BTC الآن، انضم العديد من المستثمرين والمتداولين إلى سباق تداول العملات الرقمية من خلال وسطاء التداول عبرا لانترنت مثل ايزي ماركتس.

تتصدر Ethereum ” ثاني أكبر عملة رقمية مشفرة” ارتفاعًا بنسبة 4.5٪ على مدار 24 ساعة. نتيجة لذلك ، كسرت عملة الايثريوم ATH السابق لها من خلال بلوغ ذروتها عند ما يقرب من 2,200 دولار لتحقق رقمًا قياسيًا جديدًا.

Ripple (4٪) ،Polkadot (3٪) ،Cardano (2٪) ،Uniswap (1.5٪) ، Litecoin (3٪) ، و Chainlink (0.5٪) هي أيضًا في المنطقة الخضراء من العشرة الأوائل. هناك مكاسب أخرى واضحة لـ KuCoin Token (40٪) ، Waves (28٪) ، 0x (18٪) ، Basic Attention Token (18٪) ،PancakeSwap (16٪) ،VeChain (15٪) ،Filecoin (14٪) ،Tezos (11٪).

في النهاية ، وصلت القيمة السوقية التراكمية لجميع الأصول الرقمية إلى رقم قياسي جديد يقارب 2.1 تريليون دولار بعد إضافة أكثر من 200 مليار دولار في يومين.

أبرز عناوين الأسبوع

أعلنت شركة State Street Corporation ، ثاني أقدم مؤسسة للخدمات المالية والمصرفية في الولايات المتحدة ، عن خططها لتمكين تداول العملات الرقمية المشفرة باستخدام بنيتها التحتية. يأتي هذا كدفعة إضافية نحو التبني المؤسسي.

BNY Mellon تصبح مقدم خدمة لـ SkyBridge Bitcoin ETF. كشفت BNY Melon أنها ستصبح مزود خدمة لـ SkyBridge’s Bitcoin ETF. وقبل حدوث ذلك ، يجب أن تحصل مؤسسة التدريب الأوروبية أولاً على الموافقة الرسمية من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Goldman Sachs ،David Solomon، إن الطلب على Bitcoin مستمر في الزيادة على الرغم من القيود التنظيمية. قال البنك أيضًا إنه يواصل دعم احتياجات عملائه عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في العملات الرقمية المشفرة.

Coinbase تسجل رقماً قياسياً في الربع الأول من العام بإيرادات 1.8 مليار دولار قبل الاكتتاب العام. حيث كشفت الشركة مؤخرا أن الربع الأول من هذا العام كان محطما للأرقام القياسية. فقد سجل إيرادات بلغت حوالي 1.8 مليار دولار بينما زاد حجم التداول بأكثر من 300٪.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.