الرئيسية » ذكر اسمه عند إقالة الوزير السابق شرف الدين، المشيشي يعين الأزهر لونغو مديرا عاما للمصالح المختصة بوزارة الداخلية

ذكر اسمه عند إقالة الوزير السابق شرف الدين، المشيشي يعين الأزهر لونغو مديرا عاما للمصالح المختصة بوزارة الداخلية

وفق العديد من المصادر الاعلامية، عين رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الاربعاء 21 أفريل 2021 الأزهر اللونقو مديرا عاما للمصالح المختصة بوزارة الداخلية. و كان لونغو قد شغل سابقا مهام مدير مركز الاستعلامات، و آخر مهمة له رئيس المكتب الأمني بسفارة تونس بباريس.

و كان قد تم اعفاؤه من مهامه من طرف توفيق شرف الدين وزير الداخلية سابقا (ببرقية عدد 716) تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي يوم 5 جانفي الماضي، الشيء الذي اثار غضب المنتمين الى الائتلاف الحاكم الذي تقوده النهضة و جدلا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي، و بعد سويعات يقوم المشيشي بالالغاء الفوري للبرقية و يعلن من الغد 6 جانفي باعفاء توفيق شرف الدين، المحسوب على رئيس الجمهورية قيس سعيد، من مهامه.

و جاء تعيين الازهر اللونقو الذي كان منتظرا بعد ثلاثة أيام من خطاب رئيس الجمهورية يوم الأحد 18 افريل 2021 في قصر قرطاج بمناسبة الذكرى الخامسة و الستين لعيد قوات الأمن الداخلي حيث قال ان التعيينات و الاعفاءات بوزارة الداخلية تتم بإمرته او بعد تشاور رئيس الحكومة معه.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.