الرئيسية » الصيداوي يكشف عن وجه الغنوشي و الصافي و الخياري و اللونقو و المشيشي الرهينة و… عن توزيع الأدوار (فيديو)

الصيداوي يكشف عن وجه الغنوشي و الصافي و الخياري و اللونقو و المشيشي الرهينة و… عن توزيع الأدوار (فيديو)

حقائق يكشف عنها رياض الصيداوي المفكر و الكاتب و الباحث في الشؤون السياسية، في تسجيل خاص للمركز العربي للدراسات السياسية الذي يديره من جينيف، يومان بعد مزاعم الاخبار التي روجها النائب الاسلامي راشد الخياري و على اثرها، أصدر القضاء العسكري امس الخميس 22 أفريل 2021 بطاقة جلب.

و في ما يلي، اهم النقاط التي تحدث عنها و دونها رياض الصيداوي: “من هو العميل لأمريكا والصهيونية؟ قيس سعيد أم راشد الغنوشي؟ راشد الخياري إما قد اخترق السي أي أي أو هو عميل لها؟

الصراع على أجهزة المخابرات وهشام المشيشي رهينة للغنوشي ممكن يعزله في أية لحظة وبالتالي سيقدم له أكثر من رئيس حكومة نهضاوي لماذا حذف راشد الخياري الفيديو القضاء العسكري والتلبس بالجرم للنائب في البرلمان يرفع الحصانة هو مكلف ضد التيار والرئيس قيس سعيد كما الصافي سعيد مكلف بحركة الشعب هجوم ايدي كوهين والاعلام الصهيوني على قيس سعيد ورضاء كامل على حركة النهضة الموثق بالفيديو وبالوثائق: المعيار الأمريكي الأطلسي: اقتصاد السوق والمنظومة الأمنية الاطلسية

1- وثائق ويكيليكس والاتصال بحمادي الجبالي

2- رفض النهضة التصويت على قانون تجريم التطبيع والصهاينة يهاجون قيس سعيد وليس راشد الغنوشي

3- مؤتمر أصدقاء سوريا وخدمة أمريكا

4- التحالف مع قطر وتركيا الصهيونيتان

5- راشد الغنوشي لن نبقى أكثر من سنة في الحكم وحاسبونا إن فعلنا على قناة حنبعل

6- لن نتحالف مع حزب الفساد والفايسبوك يوثق ما أقول

7- يقول للسلفيين الجيش غير مضمون

8- عبد الفتاح مورو لوجدي غنيم سنعمل على أبنائهم

9- الاحتفاء بماك كاين وبأوربرايت والصورة تحت جدار وزارة الخارجية الفرنسية قرر رئيس الحكومة ووزير الداخلية بالنيابة هشام المشيشي الاربعاء 21 أفريل 2021 تعيين لزهر لونغو مديرًا عاما للمصالح المختصة.

وشغل لونغو سابقا مهام مدير مركزي للاستعلامات، وكانت آخر مهمة اضطلع بها ملحق أمني بسفارة تونس بباريس. ولونغو تم تعيينه خلفا لتوفيق السبعي الذي عيّن مديرا عاما للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.