الرئيسية » الوسلاتي: “اذاعة غير قانونية تستعمل ترددات الدولة، تحرض على أعضاء الهايكا و تستقبل مكالمات تكفيرية”

الوسلاتي: “اذاعة غير قانونية تستعمل ترددات الدولة، تحرض على أعضاء الهايكا و تستقبل مكالمات تكفيرية”

في تدوينة نشرها ظهر اليوم الاثنين 26 أفريل 2021 على حسابه الخاص بالفايسبوك، قال عمر الوسلاتي عضو بالهيئة العليا للاتصال السمعي البصري ما يلي:

“التحريض على اعضاء الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري (الهايكا) الآن ومباشرة على اذاعة غير قانونية تستعمل ترددات على ملك الدولة التونسة واستقبال مكالمات هاتفية تكفيرية تحرض علينا من قبل نائب شعب ورئيس حزب سياسي ديني امام عجز الحكومة عن حماية مؤسساتها”.

و يحدث هذا تزامنا مع التحقيق مع أعضاء الهايكا لدى النيابة العمومية بمحكمة زغوان على خلفية شكاية تقدم بها سعيد الجزيري رئيس حزب الرحمة، الذي استعمل الدين في حملته الانتخابية من خلال اذاعة “القرآن الكريم” غير القانونية وهي على ملكه. و يتهم الجزيري الهايكا بسرقته و بمحاولة اغتياله، مما اثار استهزاء الرأي العام.

و كان قد تم رفض تقديم اعلامات بالنيابة في حق الاعضاء من الهايكا قبل ان تتراجع النيابة و تعود الامور الى نصابها امام اصرار هيئة الدفاع على ضرورة احترام القانون و تطبيقه، وفق ما أفادت به المحامية سعيدة قراش ااتي كانت معتصمة مع ثلة من زملائها بمقر فرقة الأبحاث العدلية التابعة للحرس الوطني بزغوان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.