الرئيسية » ما جاء في اللايف الأخير لموسي: الدولة نسيت شهداء الارهاب و تطبعت مع من ينعتهم بالطواغيت (فيديو)

ما جاء في اللايف الأخير لموسي: الدولة نسيت شهداء الارهاب و تطبعت مع من ينعتهم بالطواغيت (فيديو)

حوصلة لفيديو نشرته على المباشر مساء الاربعاء 28 أفريل الموافق ل17 رمضان الذي يذكرنا باستشهاد في جويلية 2014 مع وقت الإفطار في هنشير التلة.

“التنوير سلاحنا لحماية الشعب التونسي من الدمغجة و المغالطات

– سياسة الإفلات من العقاب متواصلة واصبحت مفضوحة بطريقة مجحفة في حق المتضررين من جرائم الإخوان.

– أذرع الظلامية وتبييض الإرهاب بدأت تلملم شملها وتتحرك بتنسيق واضح بينها في استغلال تام لموقعها كحزام سياسي للحكومة واغتنام لفرصة فتح المجال لها لترص صفوفها..

– الدولة نسيت شهداء الإرهاب وطبعت مع من ينعتهم بالطواغيت ويتبنى الفكر الداعي إلى قتلهم: تجاهل عملية هنشير التلة 2 نموجا.

-المجلس أصبح مرتعا لمساندي الإرهابيين في تونس وخارجها لن يستمر الوضع على هذا الحال ..

– الحكومة برهنت عن تعمدها ترك التونسيين”.

و للتذكير: يوم 17 رمضان الموافق ل16 جويلية 2013 عملية هنشير التلة 2: هجوم إرهابي بإستعمال القنابل اليدوية و أر بي جي و أسلحة كلاشينكوف أسفر عن استشهاد 15 جندي. و بعد إستشهادهم قامو بذبح بعض الجنود. اليوم الذكرى 6 لاستشهادهم… شهداء الوطن:

وسام العكايشي (رائد ) أسامة شقرون (ملازم أول) فيصل الطرشي (عريف أول) صبري المعلاوي (عريف) محمد الذوادي (رقيب أول) مسعود بوراوي (رقيب أول) عصام العليبي (رقيب أول) زاكي السعيداني ( رقيب أول) قيس بوعلاقي (رقيب أول) ناجي الهمامي (رقيب) ياسين الغويلي (جندي متطوع) أحمد حمادي (جندي متطوع) شوقي الكيلاني (جندي متطوع) عاطف الشايب (جندي متطوع).

رحم الله جنودنا و المجد لهم و عاشت تونس حرة مستقلة. و في أواخر شهر ماي من سنة 2018، تم القضاء على ارهابي في كمين للجيش الوطني في جبل السلوم بولاية القصرين و هو حمدي بن محمد الطاهر طرابلسي من مواليد 1986 أصيل دوار هيشر ولاية منوبة. التحق بكتيبة عقبة بن نافع سنة 2013 وتورط في الكمين الذي أسفر عن استشهاد ثمانية جنود في منطقة هنشير التلة بجبل الشعانبي يوم 29 جويلية 2013 والهجوم على مركز بوشبكة الحدودي يوم 03 فيفري 2014 ثم انشق عن كتيبة أجناد الخلافة التي بايعت تنظيم داعش وتمركز في جبل السلوم وتورط في جل العمليات الارهابية التي قامت بها.

كما تورط الإرهابي في تبادل إطلاق النار في إحدى القرى المتاخمة لجبل السلوم، علاوة على مشاركته في ترويع الأهالي عبر عمليات التحطيب وافتكاك المؤونة .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.