الرئيسية » د. بوقيرة يطلق صيحة فزع و يدعو الرئيس سعيد للتحول فورا إلى صفاقس و اعلان الحظر الصحي الشامل في البلاد

د. بوقيرة يطلق صيحة فزع و يدعو الرئيس سعيد للتحول فورا إلى صفاقس و اعلان الحظر الصحي الشامل في البلاد


أطلق الدكتور زكريا بوقيرة منذ ساعات عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صيحة فزع، محملا المسؤولية في النهاية للرئيس قيس سعيد، بصفته رئيس المجلس الأمني القومي، لإعلان الحجر الصحي الشامل و انقاذ ما يمكن انقاذه.

“على قيس سعيد التحول فورا الى صفاقس ومعاينة المجزرة الي قاعدة تصير في الشعب الي هو مسؤول عليه ومن غدوة يعلن حجر صحي شامل على جميع التراب التونسي هو رئيس المجلس الأمن القومي ومن واجبه حماية سلامة الأمن القومي للبلاد #حجر_صحي_شامل”، وفق تدوينته التي سبقتها تدوينات اخرى في الساعات الأخيرة على غرار: “كيفاش يجيهم النوم وشعبهم يموت مخنوق؟ “حجر_صحي_شامل”. مشاهد حرب في صفاقس الان كل من في السلطة الان هم مرتكبون لجريمة الخيانة العظمى للوطن #حجر_صحي_شامل”….

جاءت هذه التدوينات بعد نقل مساء امس الخميس 29 أفريل 2021 مصابين بالكوفيد من اقسام الانعاش بمستشفى الهادي شاكر و مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس الى مستشفى طينة، بسبب فقدان الاكسيجين، و قد بعثت الجزائر ليلا كميات هامة من الاكسيجين لانقاذ أرواح التونسيين. “الدولة الجزائرية ارحم على شعب تونس من تونس شكرا للجزائر لإنقاذ ارواح مئات التونسيين الليلة #حجر_صحي_شامل”، يضيف د.بوقيرة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.