الرئيسية » الكورونا في تونس: جنازة النائب المختار اللموشي بالكاف (فيديو)

الكورونا في تونس: جنازة النائب المختار اللموشي بالكاف (فيديو)

الحضور كان كثيفا اليوم الاربعاء 12 ماي 2021 في جنازة مهيبة حضرها اكبر القادة في النهضة، نساء و رجالا، للمرحوم المختار اللموشي، النائب عن الحركة و نائب رئيس مجلس الشورى، الذي وافته المنية يوم أمس الثلاثاء 11 ماي بعد صراع مرير مع فيروس الكورونا.

رحم الله مختار اللموشي و رزق اهله و ذويه جميل الصبر و السلوان.

و في بلاغ نعي، أصدر البرلمان ما يلي: “بقلوب صابرة محتسبة، تلقينا اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021 نبأ وفاة النائب المؤسس وعضو مجلس نواب الشعب عن جهة الكاف المرحوم مختار اللموشي. وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم رئاسة مجلس نواب الشعب بأحرّ التعازي إلى عائلة الفقيد وذويه، داعين الله أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يسكنه فراديس جنانه وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله و إنا إليه راجعون. رئاسة مجلس نوّاب الشّعب”. كما أصدرت كتلة حركة النهضة ما يلي: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” بقلوب صابرة محتسبة، تلقينا نبأ وفاة عضو مجلس نواب الشعب والقيادي بحركة النهضة الأخ مختار اللموشي بعد صراع مع الوباء.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم كتلة حركة النهضة بأحرّ التعازي إلى العائلة داعين الله أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يسكنه فراديس جنانه وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

و تقدم زملاء الفقيد بالبرلمان من جميع الحساسيات السياسية، كل على حدة، باحر التعازي الى عائلة الفقيد.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.