الرئيسية » متابعة: برهان يقتل زوجته رفقة الشارني يوم عيد ميلاد طفلهما

متابعة: برهان يقتل زوجته رفقة الشارني يوم عيد ميلاد طفلهما

جريمة القتل التي اهتز لها الرأي العام يوم الأحد 9 ماي الجاري بالكاف و كانت ضحيتها رفقة الشارني و عمرها 25 ربيعا كان يومها عيد ميلاد طفلهما الذي بلغ يومها سنتين. و قاتلها عمره 30 سنة يشتغل في سلك الأمن لا مشاكل له تذكر وفق جيرانه.

و وفق الحقائق الأربعة، مساء اليوم الاثنين 17 ماي على الحوار التونسي، تزوجت رفقة التي درست المحاسبة و تشتغل حينها بمغازة، ببرهان سنة 2018 بعد قصة حب دامت 3 سنوات و رغم انف عائلتها.

و بدأت المشاكل مع انقطاعها عن شغلها الا ان المشاكل المالية كانت قد اثرت على علاقة الزوجين الى حد عدم الاهتمام بالطفل الذي ولد في 9 ماي 2019 .

و روت رفقة لصديقتها العنف و التجويع … و تواصل تعنيف رفقة الى أن قررت يوم الجمعة 7 ماي الجاري التوجه إلى مستشفى الكاف لمعاينة اثار الضرب و من ثم تم استدعاء رفقة و برهان يوم الغد للمحكمة و اعترف الزوج و طلب السماح و أسقطت الضحية شكواها ليعودا الى المنزل.

يوم الاحد الموافق لعيد ميلاد الثاني لطفلهما، خصام من جديد و يفقد برهان اعصابه و يطلق عليها النار من مسدسه، طلقة، اثنان، 3 و 4 و 5 و عندما استفاق من الهيستيريا، كانت رفقة تتخبط في بركة من الدم و لكنها لازالت تتنفس. اتصل برهان بالحماية المدنية التي نقلتها الى مستشفى الكاف مع حوالي الساعة الواحدة. في المغرب تم الاعلان عن وفاتها…

شارك رأيك

Your email address will not be published.