الرئيسية » الخليفي متوجها للغنوشي: “لم جماعتك، موش نتفاهموا على حاجة، و بعد اتخرجلي واحد صادق و واحد اسفيه” (فيديو)

الخليفي متوجها للغنوشي: “لم جماعتك، موش نتفاهموا على حاجة، و بعد اتخرجلي واحد صادق و واحد اسفيه” (فيديو)

خلال محاورته اليوم الاثنين 24 ماي 2021 على موجات إفم، تكلم أسامة الخليفي النائب عن قلب تونس عن مخرجات زيارة رئيس الحكومة الى ليبيا و عن الوثيقة للانقلاب المزعوم المسربة من موقع ميدل ايست آي و عن مواصلة دعم حزبه للحكومة و عن تصريحات قياديي حركة النهضة و ازدواجية خطابهم.

حول زيارة الحكومة الى ليبيا، يرى الخليفي انها موفقة و تبشر بالخير، و في تحول مروان العباسي، محافظ البنك المركزي و نور الدين الطبوبي عن المنظمة الشغيلة و سمير ماجول عن منظمة الاعراف و عبد المجيد الزار عن اتحاد الفلاحين مصحوبين برجال اعمال هناك دلالات التوفيق.
و اما عن الوثيقة المسربة، يقول الخليفي انه يستبعد، و ان الرئيس لم يتكلم أبدا عن هذا الفصل و الوثيقة غير جدية. و اما عن تصريحات قياديين من النهضة في المنابر الاعلامية حول بقاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من عدمه، قال الخليفي أن قلب تونس يواصل دعمه للحكومة لانها الدولة، و في هذا الصدد كان قد تفاهم قلب تونس لانه مقتنع بمفهوم الدولة، مع النهضة، و ان تغير موقف الحركة فقلب تونس متمسك و النهضة لم تثر هذا الموضوع و ان أثاره القياديون. و توجه للغنوشي بقوله “لم جماعتك مش نتفاهموا في حاجة، اتخرجلي واحد صادق و واحد اسفيه”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.