الرئيسية » بوشلاكة حول جراد: “هذا الولد العابث و المكلف رسميا من قرطاج، هو ممن يؤسسون لدولة الغوره و البلطجة” (فيديو)

بوشلاكة حول جراد: “هذا الولد العابث و المكلف رسميا من قرطاج، هو ممن يؤسسون لدولة الغوره و البلطجة” (فيديو)

ردا على ما صرح به مساء امس الاثنين 24 ماي 2021 رياض جراد الكرونيكور في التاسعة (و المدافع بكل قواه على رئيس الجمهورية)، حول وثيقة الانقلاب المزعومة و المسربة من موقع بريطاني، علق رفيق بوشلاكة الذي وجد نفسه في قفص الاتهام (و هو الآخر معروف عنه بأنه مكلف بمهمة من راشد الغنوشي، رئيس البرلمان/النهضة و أب زوجته، لتشويه الرئيس، مخصصا له يوميا تدوينة للمس حتى من كرامة الرجل الرمز في البلاد)، بما يلي في تدوينة نشرها صباح اليوم الثلاثاء على صفحته الرسمية بالفايسبوك:

“ألم نقل لكم أن الرئيس الذي يدعي أنه صادق صدوق قد أحاط نفسه بشلة من الكذابين الأفاكين عديمي المروءة والبصيرة. هذا الولد العابث والمكلف رسميا من قرطاج بمهمة التطاول وتطييح قدر الناس ، يدعي أن العبد الفقير الى ربه هو من حرر الوثيقة وسربها وختمها بسري مطلق، وأن دايفد هيرست أكبر الصحافيين الاستقصائيين في بريطانيا ( والولد لا يعرف ينطق اسمه أو الموقع الذي يشرف عليه) هو مجرد ألعوبة بيدي. كل ذلك حتى يرموا بالتهمة على غيرهم وينسلوا من المسؤولية كعادتهم.

ثم يضيف لكم تلبيسا أكبر، وهو أن حجز رئيسي الحكومة والبرلمان في اجتماع رسمي لمجلس الأمن القومي، وقطع الاتصال الهاتفي والانترنت من طرف الأمن الرئاسي بتكليف من قرطاج هو عمل دستوري.

هؤلاء يؤسسون لدولة الغورة والبلطجه (الباندية) ثم يدعون أنهم على خطى سيدنا عمر ابن الخطاب كرم الله وجهه، وهم في الحقيقة من سلالة مراد بوبالة آخر البايات المراديين في افريقية، الذي عرف ببطشه ورعونته وبقيت ذكراة التونسيين تتداول أفاعيله السوداء جيلا بعد جيل”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.