الرئيسية » عامر بوعزة يعيب على الشعيبي “التفليم و تسويق الاوهام” حول زيارة المشيشي على انها تكملة لزيارة الغنوشي

عامر بوعزة يعيب على الشعيبي “التفليم و تسويق الاوهام” حول زيارة المشيشي على انها تكملة لزيارة الغنوشي

على خلفية ما نشره رياض الشعيبي المستشار السياسي لراشد الغنوشي رئيس البرلمان/حركة النهضة الاسلامية، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة 28 أفريل 2021 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، حول وصول هشام المشيشي الى الدوحة القطرية، كسبق اعلامي للتونسيين الذين لم يجدوا حينها أي اثر لهذه الزيارة على الموقع الرسمي لرئاسة الحكومة، نشر الكاتب و الناقد و الاعلامي عامر بوعزة ما يلي:

“مبدئيا، كل الكلام الذي نشره رياض الشعيبي عن زيارة رئيس الحكومة الى قطر باعتبارها تكملة لزيارة الغنوشي الرمضانية هو محض هراء ولا علاقة له بالواقع ولا بالسياق… آخر زيارة لرئيس حكومة كانت مبرمجة في جوان 2019 وذلك لعقد اللجنة الاستراتيجية العليا بين البلدين(وهي لجنة تأسست سنة 1994) وقد ألغيت زيارة الشاهد في آخر لحظة بسبب الوعكة التي أصابت يومها الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي. ولم يتسن إثرها عقد هذا الاجتماع الدوري والضروري للجانبين في إطار طبيعية العلاقات الاقتصادية وكون قطر المستثمر العربي الأول في تونس (مع كل الحكومات).

لا أعيب على الشعيبي التفليم وتسويق الأوهام فهو في حاجة لتلميع صورة الغنوشي وتسويقها في الداخل النهضوي بما يظهره المنقذ الذي تحتاجه البلاد.. لكن العيب في المشيشي الذي وصل الى الدوحة على متن الخطوط القطرية دون بلاغ رسمي يضع الزيارة في إطارها”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.