الرئيسية » قال بأن زيارته الى قطر كانت ممتازة جدا، سعيدان يرد: الزيارات الرسمية للمشيشي بدون نشر النتائج استعراضية

قال بأن زيارته الى قطر كانت ممتازة جدا، سعيدان يرد: الزيارات الرسمية للمشيشي بدون نشر النتائج استعراضية

خلال استضافته صباح اليوم الخميس 3 جوان 2021 في برنامج الماتينال مع حمزة البلومي على موجات شمس أف أم، أعرب الخبير الاقتصادي عز الدين سعيدان عن خيبة أمله حول غياب المعلومة و الشفافية في الزيارات الرسمية التي يؤديها هشام المشيشي على غرار زيارته الى ليبيا و قطر.

و قال الخبير انه من غير المنطقي عدم نشر بيانات رسمية حول الاهداف من هذه الزيارات و ماهية نتائجها، و ان تمادى المشيشي في عدم نشر مخرجات هذه الزيارات التي يقوم بها رسميا تعطيها صفة الزيارات الاستعراضية لا غير.

هذا و كان المشيشي قد اكتفى يوم أمس الأربعاء بالجواب على اسئلة الصحفيين على هامش افتتاح النسخة الخامسة من فعاليات قمة تونس الرقمية Tunisia Digital Summit بان “زيارة قطر ممتازة جدا” و كان قد لام حتى المعارضة التي لوحت بسلبية هذه الزيارة على عكس البروباغندا الرسمية من الحزام السياسي الداعم له و التي تتكلم عن الودائع و المليارات. و نتكلم هنا عن النهضة و توابعها…

يذكر أيضاً أن المشيشي في زيارته الى قطر الاسبوع الماضي لم يصاحبه اي صحفي حتى من الاعلام الرسمي و اكتفى بنشر بيانات بلغة خشبية مصحوبة بصور. و ذلك على عكس زيارة ليبيا الاسبوع قبل الماضي حيث رافقه جيش من الصحفيين المؤطرين جدا، جدا و جدا و لم نرى سوى البيانات الرسمية في موقع قصر القصبة فلا حوارات و لا ريبورتاجات و لا لقاءات مع الجالية التونسية المقيمة في ليبيا…. تلفت النظر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.