الرئيسية » شركة الطيران التونسية نوفلار تؤمن أربع رحلات جديدة من و إلى ألمانيا

شركة الطيران التونسية نوفلار تؤمن أربع رحلات جديدة من و إلى ألمانيا

أعلنت نوفلار، أول شركة طيران خاصة في تونس، في بلاغ أصدرته يوم تونس في 4 جوان 2021 عن توسيع شبكتها الرابطة بين تونس وألمانيا وذلك من خلال تأمين عدة رحلات منتظمة من وإلى العاصمة برلين ومدن ديسولدورف وهانوفر و فرانكفورت.

وتعتبر ألمانيا وجهة جديدة تعزز شبكة نوفلار الممتدة على 3 قارات، وتتزامن مع الموسم الصيفي لسنة 2021 الذي سيشهد إطلاق وجهات أخرى.

وستكون هذه الخطوط فرصة مميزة لجاليتنا المقيمة بمختلف المدن الألمانية لتقريبهم من أرض الوطن، كما تعد فرصة هامة لحرفاء نوفلار المولعين باكتشاف الثقافات الأخرى للاطلاع على الثقافة الألمانية عن قرب واكتشاف نمط العيش في ها البلد العريق، هذا إلى جانب ما ستوفره هذه الرحلات المنتظمة من سهولة في التنقل على المستوى التجاري والاقتصادي لأصحاب الأعمال.

إذن، بداية من 5 جوان 2021، ستؤمن Nouvelair رحلتين مباشرتين أسبوعيتين إلى العاصمة الألمانية برلين انطلاقا من كل من مطار تونس قرطاج الدولي ومطار المنستير الحبيب بورقيبة.

وستنطلق الرحلات المنظمة لمدينة دوسلدورف بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً من مطار المنستيرالحبيب بورقيبة، وبالنسبة لمدينتي هانوفر وفرانكفورت فستؤمن لكل منهما سفرة أسبوعية انطلاقا من مطار المنستير.

يمكن لحرفاء الشركة اقتناء تذاكرهم من موقعها أوعبر تطبيقة الهاتف الجوال الخاصة بنوفلار أو الاتصال بمركز النداء على الرقم 920 020 70 (+216) كما يمكن اقتناء التذاكرعبر نقاط البيع التابعة لنوفلار أو عبر وكالات الأسفار المعتمدة.

تأسست Nouvelair سنة 1989 كأول شركة طيران خاصة في تونس، وهي تؤمن رحلاتها من 4 مطارات تونسية : تونس قرطاج والنفيضة والمنستير وجربة. كما تم اختيارها كأفضل مسدي لخدمة العملاء لسنتي 2020 و 2021.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.