الرئيسية » نقل نبيل القروي من مستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة الى سجن المرناقية

نقل نبيل القروي من مستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة الى سجن المرناقية

الأنباء تتواتر ظهر اليوم الاربعاء 9 جوان 2021 حول إعادة نبيل القروي، رئيس حزب قلب تونس الى سجن المرناقية اين يقيم منذ 24 ديسمبر 2020 على ذمة التحقيق في قضايا فساد، و ذلك بعد أن قضى يوم و نصف في مستشفى عبدالرحمان مامي، على اثر وعكة صحية أصابته أول امس بمكتب التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي و المالي استوجبت نقله للمستشفى.


أكدت من جهتها موزاييك الخبر بما يلي: “علمت موزاييك من مصدر مطلع أنه تم منذ قليل نقل رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي من مكان إيوائه بمستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة الى مقر السجن المدني بالمرناقية .

“ويجدر التذكير بأن القروي كان قرر أول أمس الاعتصام بمكتب قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي احتجاجا على قرار التمديد في إيقافه مدة أربعة أشهر إضافية بداية من تاريخ 5 ماي الماضي”.

علمت موزاييك من مصدر مطلع أنه تم منذ قليل نقل رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي من مكان إيوائه بمستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة الى مقر السجن المدني بالمرناقية .

ويجدر التذكير بأن القروي كان قرر أول أمس الاعتصام بمكتب قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي احتجاجا على قرار التمديد في إيقافه مدة أربعة أشهر إضافية بداية من تاريخ 5 ماي الماضي .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.