الرئيسية » “بلطجية” العيوني رئيس بلدية الكرم يحاصرون مقر شمس أف أم و يعتدون بالحجارة على الزملاء (فيديو)

“بلطجية” العيوني رئيس بلدية الكرم يحاصرون مقر شمس أف أم و يعتدون بالحجارة على الزملاء (فيديو)

هم أعوان نظافة بلدية الكرم وقع تحريضهم من طرف فتحي العيوني رئيس البلدية الذي جعل من المدينة إمارة اخوانية و كل من ينتقده أو يكشف أمره و برنامجه فهو معرض للتشويه…

و رغم التجاوزات، هناك صمت رهيب من رئيس الحكومة المكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية المدعوم خاصة من النهضة الاخوانية و حلفائها و ذلك في عديد المناسبات و ان لم بكن ذلك لما تمادى المدعو العيوني في تجاوزاته. اليوم و بعد ما حصل، و ما حصل و الفضيحة على المباشر و بعد اتصالات الزملاء بالأمن، يأمر المشيشي بتأمين الاذاعة و كل من فيها و وصلت وحدات أمنية و تم اخراج العديد من سيارات بلدية الكرم من موقف السيارات داخل المقر parking الخاص. و قد سبق ان أدانت اليوم رئاسة الجمهورية بقوة هذا الهجوم، وفق ما أكده حمزة البلومي على المباشر.

و وفق ما نشرته شمس أف أم على موقعها “عشرات العاملين ببلدية الكرم يقومون صباح اليوم الخميس 10 جوان 2021 بمحاصرة مقر شمس أف أم ورفعوا شعارات تمس من العاملين بالمؤسسة”.

و يذكر أن في برنامج الماتينال، تم الكشف عن عديد التجاوزات القانونية لرئيس بلدية الكرم و سمحت الاذاعة لهذا الأخير بحقه في الرد. و لكنه يرفض ان ينقده اي كان و مواصل في التعسف على حرية الاعلام و على مدنية الدولة خاصة.

و وفق كل المعطيات، وراء هجوم عمال النظافة على مقر اذاعة شمس، فتحي العيوني و لا غير و هذا يؤكده الجميع، و يستنكره الجميع. و دعت النقابية أميرة محمد الزملاء للالتحاق حالا بمقر اذاعة شمس… و في تعليق له، كتب نقيب الصحفيين مهدي الجلاصي على صفحات التواصل الاجتماعي

ما يلي: ” ميليشيات تحاصر مقر إذاعة #شمس_اف_ام ترهيب وممارسات همجية قذرة بحجم قذارة “الزبلة” الي جايبنها والعمايل الي يعملوا فيها واعتداءات على عدد من الصحفيين والصحفيات والعاملين في الإذاعة بتحريض واضح ومباشر من رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني.. على الدولة تحمل مسؤوليتها حماية شمس اف ام فورا لن يسكتنا الترهيب #وتستمر_التغطية…”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.