الرئيسية » تونس تتحرى- الإدارة العامة للأمن: “نفر يجرد نفسه كليا من ملابسه” (خبر زائف)

تونس تتحرى- الإدارة العامة للأمن: “نفر يجرد نفسه كليا من ملابسه” (خبر زائف)

نشرت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الأربعاء 10 جوان 2021، بيانا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك جاء فيه ما يلي:

على إثر قيام دورية أمنية بالتمشيط، تم رصد نفر في حالة سكر مطبق محدثا الهرج والتشويش بالطريق العام يتلفظ بكلمات نابية، وبتوجه الدورية المذكورة نحوه قصد التحري معه دخل المعني في حالة هيجان وقام بتجريد نفسه كليا من ملابسه،أين تم محاولة السيطرة عليه نظرا للحالة الهستيرية التي كان عليها. وعلى إثر الواقعة قامت #الإدارة_العامة_للأمن_الوطني بفتح بحث على مستوى التفقدية العامة للأمن الوطني بخصوص حيثيات مقطع الفيديو.

وللتأكد من صحة الصفحة هل أنها تعود إلى الإدارة العامة للأمن الوطني تم الاتصال هاتفيا بالناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للأمن الوطني وليد حكيمة الذي أكد أن صفحة الفيسبوك التي نشر فيها البيان تعود إلى الإدارة العامة للأمن الوطني.

وبمتابعة وحدة التحري للمقاطع والتقصي فيها تبين للوحدة أنها صحيحة وأن أعوان الأمن قاموا بنزع بنطاله (سروال) المواطن وتعريته ما يؤكد أن البيان الذي نشر عن الإدارة العامة للأمن الوطني زائف وعليه فإن عون الأمن هو من قام بنزع بنطال المواطن .

وفي سياق متصل أصدر مجلس نواب الشعب بيانا دعا فيه السلطات العمومية إلى توفير الحماية الجسدية والقانونية والرعاية الطبية للمواطن الذي تم ايقافه بعد “صور مروعة وشنيعة وغريبة عن ثقافة المجتمع التونسي”. تونس تتحرى

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.