الرئيسية » عبو الى الشواشي، اذا قبلت الوزارة الأولى، فهذا يعني أنك مضمون للنهضة

عبو الى الشواشي، اذا قبلت الوزارة الأولى، فهذا يعني أنك مضمون للنهضة

اجابة على سؤال طرح عليه خلال الحوار الذي أدلى به مساء اليوم الجمعة 11 جوان في برنامج رنديفو 9 على قناة التاسعة، حول امكانية تعويض رئيس الحكومة الحالي بأمين عام التيار الديمقراطي غازي الشواشي، قال محمد عبو وزير الوظيفة العمومية و محاربة الفساد و الاصلاح الاداري في حكومة الياس الفخفاخ المستقيلة، أنه شخصيا يستبعد ذلك.

و قد سبق لغازي الشواشي أن صرح أنه من الأسماء المقترحة لتعويض المشيشي وهو شخصيا مستعد لخدمة البلاد في اي موقع كان و يرى في نفسه الشخصية المقبولة من كل الأطراف السياسية.
و بتذكيره بهذه التصريحات، قال عبو أن حزب التيار مبني على جملة من المبادئ و منها محاربة الفساد و حركة النهضة هي الفساد بعينه وهي حامية منظومة الفساد مثلما كان التجمع قبل الثورة.
و أضاف عبو ان التيار كان مشاركا في حكومة الفخفاخ التي أسقطتها حركة النهضة لأنها شرعت في فتح ملفات الفساد، و اذا قبل التيار اليوم بالدخول في حكومة تتزعمها النهضة، فهذا يعني أن التيار قد تصالح مع الفساد و أصبح هو أيضا جزءا من المنظومة.
و هذه الرسالة طبعا موجهة لغازي الشواشي الذي يبدي شهوة كبيرة للجلوس على كرسي رئيس الحكومة. و لا يبدو من خلال تصريحاته يؤمن بنفس المبادئ التي يتحدث عنها محمد عبو.

شارك رأيك

Your email address will not be published.