الرئيسية » يوم إعلامي حول مهنة المستشار البيئي لدى البلديات في تونس

يوم إعلامي حول مهنة المستشار البيئي لدى البلديات في تونس

ينظّم مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة بالتعاون مع المعهد البلجيكي للمستشارين في المجال البيئي يوما إعلاميا حول “مهنة المستشار البيئي لدى البلديات” و ذلك يوم الأربعاء 16 جوان 2021 بداية من الساعة التاسعة صباحا بمقر المركز.

اليوم الإعلامي ينتم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني والعالمي للبيئة تحت شعار “استعادة النُّظُم الإيكولوجية” الموافق ليوم 5 جوان 2021، تحت إشراف السيد كمال الدوخ وزير الشؤون المحلية والبيئة بالنيابة و بحضور المندوب العام لمنظمة التعاون الدولي لمقاطعة والوني- بروكسال (Wallonie- Bruxelles( إلى جانب رؤساء بلديات من ولايات تونس الكبرى وبنزرت ونابل وزغوان بالإضافة إلى مسؤولين من الإدارات ومؤسّسات شريكة وخبراء ومجتمع مدني وإعلاميين ومموّلين أجانب.

يتخلّل برنامج هذه التظاهرة مداخلات عن بعد من طرف رؤساء بلديات من بلجيكا وخبراء مختصّين من فرنسا وكندا ينتمون إلى الشبكة العالمية للمستشارين البيئيين، يتمّ التفاعل معهم من طرف نظرائهم من الحضور.

كما سيتّم خلال المداخلات التعريف بمهنة المستشار البيئي في تونس وإبراز دوره في المساهمة في الإنتقال نحو منوال تنموي محلي يعتمد على منهج التنمية المستدامة.

كما سيتّم خلال  المداخلات التعريف بمهنة المستشار البيئي في تونس  وإبراز دوره  في المساهمة في الإنتقال نحو منوال تنموي محلي يعتمد على  منهج التنمية المستدامة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.