الرئيسية » الدورة 37 لصالون الابتكار في الصناعات التقليدية من 25 جوان إلى 4 جويلية 2021 بقصر المعارض بالكرم

الدورة 37 لصالون الابتكار في الصناعات التقليدية من 25 جوان إلى 4 جويلية 2021 بقصر المعارض بالكرم

يستأنف الديوان الوطني للصناعات التقليدية تنظيم الدورة 37 لصالون الإبتكار في الصناعات التقليدية بقصر المعارض بالكرم من 25 جوان الى 04 جويلية 2021 بعد أن تم تعليق هذه الدورة نظرا للظروف الصحية التي مرت بها البلاد من جراء وباء “كوفيد 19”.

ويندرج هذا النشاط في إطار تنفيذ البرنامج السنوي للتظاهرات الترويجية للصناعات التقليدية التونسية. إذ يعتبر صالون الابتكار من أهم واكبر التظاهرات الوطنية في قطاع الصناعات التقليدية والتي راهن عليها الديوان منذ انبعاثه سنة 1982 كآلية لتطوير القطاع وتنميته من الناحية الإبداعية والإنتاجية والترويجية.

وستكون هذه الدورة استثنائية لعدة اعتبارات أهمها أنها ستكون بمثابة المتنفس للحرفيين والحرفيات الذين تضرروا خلال سنة 2020 بسبب الظروف الصحية بالبلاد وتعليق الأنشطة والتظاهرات.  باعتبار أن الصالون الوطني للإبتكار في الصناعات التقليدية المناسبة السنوية الوحيدة التي تجمع الحرفيين وكل الأطراف المتدخلة في القطاع لاستعراض مجهودات سنة كاملة من البحث والابتكار للنهوض بالمنتوج التقليدي التونسي خاصة بالسوق الداخلية التي تتطلب مزيدا من الجهد ومضاعفة فرص الترويج. 

وتتنوع فضاءات الصالون ككل سنة في انسجام واستمرارية تأخذنا إلى عالم الصناعات التقليدية إبتداء من إبتكار المنتوج وتجديده مرورا بالإستثمار والباعثين الشبان والتسويق وصولا إلى أولمبياد النقش على النحاس و فضاء الإستلهام والجناح التجاري يجمع أكثر من 700 حرفي من كل الولايات في جميع الإختصاصات الحرفية…

     وسيتم توضيب كل هذه الفضاءات حسب ما يستوجبه البروتوكول الصحي مع توفير مستلزمات التعقيم والمراقبة.

     فالرجاء التفضل بالإعلان عن هذا النشاط والمساهمة في إنجاحه.

        لمزيد التنسيق والإستفسار، الرجاء الإتصال بالسيدة سامية الفوراتي، كاهية مدير مكلفة بالإعلام بالديوان الوطني للصناعات التقليدية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.