الرئيسية » معز مراد رئيس بلدية الحمامات يتعرض الى تهديد ارهابي، آفاق تونس يصدر بيانا شديد اللهجة (التفاصيل)

معز مراد رئيس بلدية الحمامات يتعرض الى تهديد ارهابي، آفاق تونس يصدر بيانا شديد اللهجة (التفاصيل)

إثر تعرّض السيد المعز مراد، رئيس بلدية الحمامات وعضو المجلس الوطني للحزب إلى تهديد إرهابي صريح بالقتل وقع تعليقه على الباب الرئيسي لقصر البلدية وسبقه نشر فيديوهات تحتوى على مضامين تكفيرية وتحريضية ضد شخصه، يُعبّر حزب آفاق تونس عن إدانته الشديدة لهذا التهديد الإرهابي الخطير والذي يَتنزّل في سياق المحاولات اليائسة لقوى التطرف والظلام لتقويض مؤسسات الدولة.

وإذ يعبر الحزب عن تضامنه المطلق مع السيد المعز مراد وكافة أعوان وإطارات بلدية الحمامات فإنه يدعو السلط الأمنية والقضائية وخاصة وزارة الداخلية والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب إلى التحرك الفوري لإيقاف الفاعلين ومحاسبتهم وتفكيك الخلية الإرهابية المسؤولة عن ذلك. إلى جانب توفير الحماية والمرافقة الأمنية الضرورية للسيد رئيس بلدية الحمامات، ويحذر من تداعيات أي تهاون أو تقصير في التعامل هذا الملف.

هذا ويؤكد حزب آفاق تونس على أن بلادنا ستبقى سُدًا منيعا أمام جماعات التطرف والإرهاب وفي مواجهة كل من يدعمهم ويوفر لهم الدعم اللوجستي والغطاء السياسي. كما يُشدد على أن هذا التهديد لن يُثني السيد المعز مراد ومنظوريه عن مواصلة أداء مهامم في خدمة أهالي مدينة الحمامات.

الهيئة التنفيذية لحزب آفاق تونس
تونس في 16 جوان 2021

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.