الرئيسية » رغم ترخيص القضاء، عماد الطرابلسي يحرم من حضور جنازة والده

رغم ترخيص القضاء، عماد الطرابلسي يحرم من حضور جنازة والده

تم تشييع جثمان المرحوم محمد الناصر الطرابلسي، شقيق ليلى أرملة الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، و والد حسام و عماد الطرابلسي، ظهر أمس الخميس 17 جوان 2021 الى مثواه الأخير.

و حضر موكب الدفن قلة قليلة من أقارب المرحوم و لم يتسنى لابنه عماد الطرابلسي الحضور و قراءة الفاتحة على روحه بمقبرة الجلاز بتونس، بحكم تواجده في السجن منذ ثورة 14 جانفي 2011، و في حقه أحكام متفاوتة منها حتى بعشرات السنين.

و يذكر انه تم العثور يوم الاربعاء 16 جوان 2021 على محمد الناصر الطرابلسي من طرف أجواره بشقته الصغيرة بضاحية الكرم أين يعيش بمفرده. و تم فتح بحث تحقيقي للتثبت في سبب الموت و اكد الطبيب الشرعي بانها وفاة طبيعية.

و بناء على تكليف من عائلة الفقيد، حاول المحامي عصام السمعلي القيام بالاجراءات اللازمة و طلب ترخيصا لمنوبه عماد الطرابلسي للحضور المؤقت للجنازة.

فاتصل بوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس الذي لم يمانع، كما لم تمانع الجهات المختصة بقضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية التي لم تمانع هي بدورها، وفق ما أدلى به المحامي لوسائل اعلامية، مضيفا ان في آخر المطاف، و بعد اطلاع ادارة هيئة السجون على الموافقة، لم تمكنه ادارة السجن بالمرناقية من تنفيذ الترخيص و اعتذرت بتعلة ان نقل السجين و مرافقته الى المقبرة ثم اعادته الى المرناقية يتطلب استعدادات لوجيستية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.