الرئيسية » انطلاق التصويت عبر الإنترنت لاختيار المتفوقين بين التونسيين المقيمين بالخارج

انطلاق التصويت عبر الإنترنت لاختيار المتفوقين بين التونسيين المقيمين بالخارج


تدخل النسخة الثانية من جوائز”تونسيو العالم”  التي ستختتم يوم الخميس 5 أوت 2021 مع حفل توزيع الجوائز وستكون  اللحظة الفارقة مع بدء حملة التصويت عبر الإنترنت. وقد تم اقتراح 184 شخصية في 12 مجالاً للتصويت عبر الإنترنت.

للتذكير فإنّ جوائز “تونسيو العالم” تسلط الضوء على نجاح الشخصيات التونسية المقيمة  في الخارج 
و الملتزمة بشكل خاص إلى جانب تونس في إثني عشر مجالًا استراتيجيًا : الاستثمار، الصحة، التراث، المرأة، الشباب… و من بين المجالات المستجدة جوائز “التضامن” و “الحس الوطني الإقتصادي” التي ستكرم أولئك الذين حشدوا بشكل خاص لتونس في الوضع الصعب للأشهر الأخيرة.
 
لكي يكونوا مؤهلين، يجب على المرشحين تقديم دليل على مسيرة مهنية متميزة في بلد الإقامة وعلى المستوى الدولي أيضاً؛ القيام بأعمال ملموسة للتنمية أو التأثير أو التضامن لصالح تونس… ناهيك عن الصفات الأخلاقية. 

يتم الإعلان عن الفائزين جوائز “تونسيو العالم 2021” في إحدى المجالات الإثنى عشر من بين المرشحين الذين يحصدون   أعلى درجات التصويت عبر الإنترنت  وأيضاً من خلال تصويت لجنة التحكيم والتي تترأسها هذا العام السيدة وداد بوشماوي، الحائزة على جائزة نوبل للسلام 2015.


التصويت مفتوح للجميع عبر الرابط التالي حتى 6 جويلية.

تظاهرة تونسيو العالم هي جزء من مشروع تطوير فرص العمل و للاستثمار من خلال تعبئة الجالية ويتم التمويل من طرف الإتحاد الأوروبي والوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي و التنمية ProGreS Migration-(BMZ)  
ويتم تنفيذها بواسطة  Gesellschaft für Internationale Zusammenarbeit (GIZ) GmbH  بالشراكة مع وزارة الصناعة والشركات الصغرى و المتوسطة، بالتعاون مع وكالة النهوض بالصناعة والتجديد. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.