الرئيسية » بوشلاكة يشن الهجوم على محسن مرزوق الداعي لاستفتاء شعبي لتغيير النظام السياسي و القانون الانتخابي

بوشلاكة يشن الهجوم على محسن مرزوق الداعي لاستفتاء شعبي لتغيير النظام السياسي و القانون الانتخابي

يغير رفيق بوشلاكة صهر راشد الغنوشي، مفتي الاخوان بتونس، الهجوم، فبعد مسلسله الحربي اليومي منذ عدة اشهر ضد رئيس الدولة، اليوم يلتفت الى وجهة أخرى بعد تكليفه بالمهمة لضرب محسن مرزوق، رئيس مشروع تونس الذي يؤكد التوجه لاستفتاء شعبي بقوله “جايينو بالسيف عليكم”.

و وفق جميع الاستطلاعات، الاغلبية الساحقة من التونسيين ماضون في “جبهة الاستفتاء” التي تم الاعلان عنها اليوم الاثنين 28 جوان 2021 رسميا خلال ندوة صحفية بالعاصمة للمطالبة باستفتاء شعبي لتغيير النظام السياسي و القانون الانتخابي بعد ان خربت النهضة الاسلامية البلاد منذ توليها الحكم في العشرية السوداء، و قادتها متمسكون خوفا من المحاكمة، وفق ما صرح به امس الاحد المحامي و السياسي محمد عبو في حواره مع الياس الغربي ببرنامج بورتريه على موزاييك أف أم.

و في ما يلي ما نشره بوشلاكة:


“تكليف محسن مرزوق بتشكيل جبهة الاستفتاء على تغيير الدستور يعني أن هذه قضية خاسرة سلفا، وكلف بها محام فاشل، لسوء حظ مرزوق لم يدخل معركة الا وخرج منها فاشلا وكأن لعنة من الارض أو السماء تطارده.

يجب ان يتوقف هذا العبث السياسي والقانوني والذي لا يعني شيئا سوى إهدار جهود الناس في غير محلها.

المعركة الان هي مواجهة جائحة كورونا وحماية أرواح الناس بدل التمادي في جدل الدستور والقوانين والصلاحيات.

اطمئنوا لا أحد يستطيع إعادة التونسيين لدستور 59 ونظامه الرئاسوي الفردي بناء على رغبات سلطوية شخصية اسقطتها ثورة الحرية والكرامة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.