الرئيسية » تونس: إتحاد الأعراف يدين بشدة الاعتداءات بالعنف في مجلس نواب الشعب

تونس: إتحاد الأعراف يدين بشدة الاعتداءات بالعنف في مجلس نواب الشعب

في البلاغ التالي الذي أصدره اليوم الخميس 1 جويلية 2021 و الممضى من طرف رئيسه سمير ماجول الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يدين بشدة الاعتداءات بالعنف في مجلس نواب الشعب في إشارة إلى الاعتداء الجسدي الذي قام به أمس النائب الصحبي صمارة على زميلته  عبير موسي تحت قبة البرلمان. 

يدين الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بشدة الاعتداءات بالعنف التي تعرضت لها السيدة عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر بمجلس نواب الشعب وزميلها السيد وسام الشعري يوم الأربعاء  30 جوان 2021 في رحاب المجلس.

وأن الاتحاد إذ يعرب عن تضامنه مع السيدة عبير موسي ومع زميلها، فإنه يعتبر أن هذه الاعتداءات ممارسة خطيرة جدا لا يمكن السكوت عنها، ويدعو إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف مسلسل العنف المادي واللفظي الذي أصبح يشهده البرلمان بشكل  متكرر مما تسبب  في الإساءة إلى صورة بلادنا.

ويهيب الاتحاد بأعضاء مجلس نواب الشعب تجنب خطابات الكراهية والعنف  وأي ممارسة تزيد في حالة الاحتقان التي تعرفها بلادنا التي تواجه وضعا صحيا واقتصاديا واجتماعيا وماليا كارثيا وغير مسبوق من المفروض  أن تعمل كل القوى مهما كانت اختلافاتهم على تجاوزه  وإيجاد الحلول له .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.