الرئيسية » بن فرج: كل اخلالاتكم ستجدون لها أعذارا إلا جريمة الجرائم، ملف التلاقيح و فقدان آلاف التونسيين لأرواحهم

بن فرج: كل اخلالاتكم ستجدون لها أعذارا إلا جريمة الجرائم، ملف التلاقيح و فقدان آلاف التونسيين لأرواحهم

الوضع حرج، بل اكثر من الحرج و تونس اليوم من ضمن الدول التي تتصدر قائمة البلدان الموبوءة و المنكوبة بسبب حكام عجزوا عن القيام بمهامهم و بسبب منظومة فاسدة يتعايش معها جل الشعب عن مضص… تونس تواري التراب يوميا 10. 20. 30….100… و اكثر تونسيا رصعا، اطفالا، شبابا، شيوخا…

في هذا الاتجاه و حول سواد الوضع العام، علق الدكتور الصحبي بن فرج، النائب السابق بالبرلمان، عبر تدوينة نشرها صباح اليوم الثلاثاء 6 جويلية 2021 على صفحات التواصل الاجتماعي جاء فبها ما يلي:

“لو قُدّر لملف جريمة تأخير جلب التلاقيح أن يُفتح بكل تفاصيله، لنُصبت المحاكم الشعبية في الساحات العامة خليكم من خرافة انعدام الوعي لدى قطاعات واسعة من الشعب وهي حقيقة لا يؤكدها سوى أن نفس هذا الشعب بنفس هذا المستوى من الوعي هو الذي أوصلكم الى السلطة خليكم من العجز على تطبيق القانون، فقد تعودنا أن نتعايش طيلة سنوات مع اللا قانون واللا عقاب والا حساب خليكم من عدم تطوير المنظومة الصحية ماديا وبشريا فقد تأقلمنا مع ضعفها ويئسنا منكم كل إخلالاتكم ستجدون لها أعذارا وقد نجد لكم مَخرجا…….. الا جريمة الجرائم : ملف التلاقيح الذي يعني فقدان آلاف التونسيين لأرواحهم”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.