الرئيسية » الشابي: حديث الهاروني كشف عن مخطط النهضة لبسط نفوذها على القصبة و التحكم فيها سياسيا و اداريا (2 فيديو)

الشابي: حديث الهاروني كشف عن مخطط النهضة لبسط نفوذها على القصبة و التحكم فيها سياسيا و اداريا (2 فيديو)

خروج عبد الكريم الهاروني، رئيس مجلس شورى النهضة في وسائل الاعلام مثل يوم امس الثلاثاء 6 جويلية 2021 على موجات موزاييك أف أم للاجابة على أسئلة جاهزة و في شبه غياب بل غياب تام لمن قام ب”الحوار” و في نفس اليوم على الزيتونة، قناة تابعة للحركة الاسلامية و غير القانونية و تلاحقها ملفات شبهة فساد بخصوص تمويلها، وفق ما اكده كم من مرة الأستاذ المحامي و السياسي محمد عبو الوزير السابق، لم يكن من عدم، هو تحضير الأجواء لتنفرد النهضة و نهائيا بمفاصل الحكم.

و في تدوينة نشرها صباح اليوم الاربعاء 7 جويلية على حسابه الخاص بالفايسبوك، علق عصام الشابي، الأمين العام للحزب الجمهوري على التصريحات الخطيرة لعبد الكريم الهاروني، القيادي الاسلامي المصنف من شق الصقور، بما يلي:

“حديث رئيس مجلس شورى حركة النهضة لقناة الزيتونة كشف مخطط النهضة لبسط نفوذها على القصبة و التحكم فيها سياسيا و إداريا، و أعلن عن طبيعة الحكومة السياسية القوية التى تسعى لتشكيلها خارج إطار الحوار الوطني… و في الاثناء تواصل البلاد الغرق في موجة وباء تحصد الأرواح بالآلاف و الحزب الأول الداعم للحكومة منشغل عنها بصراع النفوذ”.

و أجاب الشابي أحد رواد صفحات التواصل الاجتماعي نقد تعليقه بما يلي:

“اولا كان من المفروض ان ينصب عمل الجميع على مواجهة الجائحة و تاجيل صراع النفوذ و لو الى حين.

ثم انه لم يطالب فقط بمشاركة وزراء من النهضة بل طالب بتغيير مدير ديوان رئيس الحكومة…. حكومة رئيسها لا يمكنه تعيين مدير ديوانه …”.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.