الرئيسية » يهم الجالية التونسية بفرنسا، السفارة التونسية تصدر بلاغا حول كيفية مساعدة الوطن للتصدي لفيروس كورونا

يهم الجالية التونسية بفرنسا، السفارة التونسية تصدر بلاغا حول كيفية مساعدة الوطن للتصدي لفيروس كورونا

سعيا لمعاضدة المجهود الوطني المبذول من أجل التصدي لتفشي فيروس كورونا بتونس، تحثّ سفارة الجمهورية التونسية بفرنسا التونسيين المقيمين بفرنسا من أشخاص طبيعيين وجمعيات وأصحاب مؤسسات للمساهمة في دعم المؤسسات الصحية التونسية في هذا الظرف وذلك من خلال اقتناء تجهيزات ومعدات طبية وشبه طبية ضرورية لفائدتها أو تقديم مساعدات مالية. وتجدون مع هذا قائمة في المستلزمات التي تحتاجها المؤسسات الصحية التونسية في الوقت الحالي.

وتعلم السفارة أنها ستعمل على الإشراف على عمليات تجميع هذه المساعدات حتى يتسنى نقلها إلى تونس في أقرب الآجال، مع إمكانية تسخير طائرة خاصة في الغرض. وسينطلق العمل بتجميع هذه المساعدات بداية من يوم الأحد 11 جويلية 2021 بمقر السفارة الكائن بالعنوان التالي:
25 Rue Barbet de Jouy 75007 Paris

وتسخّر السفارة كافة مواردها البشرية وإمكانياتها اللوجستية من أجل إنجاح هذه المبادرة التضامنية لفائدة أبناء شعبنا، مؤكدة على حرصها التام على أن تتم هذه العملية بصفة تشاركية وتفاعليّة وبالتنسيق التام مع مكونات المجتمع المدني التونسي بفرنسا التي لطالما برهنت وقوفها مع أبناء شعبها سواء كانوا مقيمين بفرنسا أو بأرض الوطن.

وتضع السفارة على ذمة الراغبين في تقديم مساعدات عينيّة، البريد الإلكتروني وأرقام الهاتف التالية للتواصل معهم والإجابة على استفساراتهم:
أرقام الهاتف: 0621172505 – 0145559598 – 0145559680
البريد الالكتروني: covid19.ambtunparis@gmail.com

شارك رأيك

Your email address will not be published.