الرئيسية » المشيشي حول القضية المرفوعة ضد وسام جبارة: “أنا مارفعتش حتى قضية و متنازل و مع حرية التعبير” (فيديو)

المشيشي حول القضية المرفوعة ضد وسام جبارة: “أنا مارفعتش حتى قضية و متنازل و مع حرية التعبير” (فيديو)

في رده على سؤال حول التتبعات التي تلاحق الشاب وسام جبارة، عامل ببلدية المنستير و مكلف بدفن موتى الكوفيد، رئيس الحكومة بسبب مهاجمته للرئاسات الثلاث بكلام غير لائق انزله في لايف على صفحات التواصل الاجتماعي، قال رئيس الحكومة خلال تواجده في بنعروس للحضور في تركيز المستشفى الميداني ما يلي:


انه لم يرفع “حتى قضية و انه بالعكس مع حرية التعبير و متنازل و ماذا بيا ينضم معانا…”، في مكافحة فيروس كورونا التي هي اليوم المعركة الوحيدة.

و يذكر ان النيابة العمومية بالمنستير قد أذنت يوم أمس الإثنين 12 جويلية 2021، باستدعاء الناشط بالمجتمع المدني والموظف ببلدية المنستير وسام جبارة للتحقيق معه. هذا ما اكدته روضة بريمة، الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالمنستير لمراسلة شمس أف أم، مضيفة أن النيابة العمومية وجهت استدعاء أوليا إلى وسام جبارة للتحقيق معه على خلفية نشر مقطع الفيديو، لكنه لم يستجب للاستدعاء و أنه سيتم توجيه استدعاء ثان، وفي صورة عدم مثوله أمام النيابة العمومية سيتم إدراجه بالتفتيش.
وقد تعهدت فرقة الأبحاث العدلية بالقرجاني بالبحث في الموضوع.

و وفق نفس المصدر، نظمت مكونات المجتمع المدني بالمنستير من الاتحاد الجهوي للشغل والاتحاد الجهوي للمحامين وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية للمطالبة بعدم تتبع وسام جبارة عدليا، وقد شهدت مدينة المنستير منذ يوم أمس حالة غليان وأطلقوا حملة مساندة “سيب وسام”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.