الرئيسية » مؤسسة رامبورغ تتشارك مع البطل العالمي والاولمبي التونسي أسامة ملولي في دورة الألعاب الأولمبية – طوكيو 2021

مؤسسة رامبورغ تتشارك مع البطل العالمي والاولمبي التونسي أسامة ملولي في دورة الألعاب الأولمبية – طوكيو 2021

 إلتزمت مؤسسة رامبورغ بمشاركة الشخصية الأسطورية في البلاد التونسية : البطل الاولمبي أسامة ملولي. وتهدف هذه الشراكة بشكل خاص إلى دعم البطل الاولمبي في هدفه المتمثل في المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 للمرة السادسة، كما تتماشى مع رغبة مؤسسة رامبورغ في إعادة تأكيد دعمها في سبيل تألق الشخصيات التونسية المتميزة.

 إن مؤسسة رامبورغ، الملتزمة بتشجيع الشخصيات الاستثنائية وتعزيزها ومكافأتها، أصبحت راعية للسباح التونسي أسامة ميلولي الذي تأهل ل 10,000 متر في  مسابقة السباحة في المياه الحرة خلال دورة الألعاب الأولمبية – طوكيو 2021. 

مع مؤسسة رامبورغ ،كل التحديات ممكنة“-  أسامة ملولي 

عن عمر يناهز  ال37 عاما سيشارك أسامة ملولي  في تأهله السادس على التوالي في دورة الألعاب الأولمبية، وبالتالي سيدخل تاريخ السباحة كرابع سباح يشارك للمرة السادسة في الأولمبياد (سيدني2000، أثينا 2004، بكين 2008، لندن 2012، ريو 2016) بفضل مثابرته التي لا مثيل لها. كما أنه أنجح رياضي تونسي في تاريخ الألعاب الأولمبية بميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية في أولمبياد 2012 و2016.

من خلال هذه الشراكة، تقدم مؤسسة رامبورغ الدعم المالي للسباح. والغرض من الجائزة الممنوحة هو تمكين البطل من مواكبة أهم حدث رياضي في العالم في أفضل ظروف ممكنة.

يقول شيران بن عبد الرزاق، المدير التنفيذي لمؤسسة رامبورغ: “يسر مؤسسة رامبورغ دعم أحد رموز المثابرة والتميز الرياضي التونسي”.

مؤسسة رامبورغ

تأسست المؤسسة في عام 2015، وتعمل بشكل رئيسي على تطوير الاقتصاد الإبداعي والثقافي في تونس من خلال التنمية الإقليمية. وهي ملتزمة بتغيير مجتمعنا من خلال تقريب الفن والثقافة والتراث والرياضة والإبداع قدر الإمكان من الأفراد.

للإتصال :

نسرين لمام

المُكلّفة بالإتصال

nesrine@fondationrambourg.tn 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.