الرئيسية » الحرب على الكورونا/منذر الونيسي: الغنوشي يتبرع ب80 ألف دينار من ماله الخاص كمساهمة منه لدعم المستشفيات

الحرب على الكورونا/منذر الونيسي: الغنوشي يتبرع ب80 ألف دينار من ماله الخاص كمساهمة منه لدعم المستشفيات

و فق ما صرح به منذر الونيسي، رئيس مكتب الصحة بحركة النهضة صباح اليوم الجمعة 16 جويلية خلال ندوة صحفية، الغنوشي وضع على ذمة وزارة الصحة 80 الف دينار من ماله الخاص لاقتناء معدات صحية سيتم توزيعها على المستشفيات.

و أضاف الونيسي، أن الحركة قامت بدورها بفتح باب لتجميع التبرعات و تسليمها لوزارة الصحة دعما منها للمجهود الوطني لمكافحة وباء الكوفيد 19. و يذكر ان راشد الغنوشي لازال تحت الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بعد تأكد يوم 14 جويلية اصابته بالكورونا رغم انه تلقى جرعتين من التلقيح في افريل الماضي.

و قد اطمأن على حالته الصحية الرئيس سعيد عبر اتصال هاتفي، كما ان وفق بعض المصادر، قام هشام المشيشي بزيارته في المستشفى العسكري. هذا و جاء ما يلي في بلاغ اعلامي سابق:

“يواصل رئيس مجلس نوّاب الشّعب ورئيس حركة #النهضة الاستاذ راشد #الغنوشي مهامه عن بعد ويتابع أشغال المجلس واللجان بطريقة معتادة بروح ومعنويات مرتفعة. ويهمنا إعلام الرأي العام أن حالته الصحية مستقرة وأن الطبيب طلب تمديد إقامته بالمستشفى بعد إجراء التحاليل اللازمة والعلاج المطلوب، حتى التأكد من الشفاء التام وزوال كافة الأعراض التي وُصفت بالخفيفة بفضل التلقيح المضاد لفيروس كورونا.

ويتمنى رئيس المجلس الشفاء العاجل لكافة المصابين بالفيروس ويدعو عموم المواطنين لتلقي التلاقيح باعتبارها الوسيلة المُثلى لمقاومة هذا الوباء والتخفيف من أعراضه ومخلفاته، كما يدعو جميع المواطنين سواء الذين تلقوا اللقاح أو الذين لم يتلقوه بعد بالالتزام بالبروتوكول الصحي لتجنب العدوى وكسر انتشارها”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.