الرئيسية » النائب المجمد محمد عمار “إلى بعض الذباب وأصحاب مقولة ” اركب لا تمنّك”: “فرقوا الحضبة، نعرفكم جيدا”

النائب المجمد محمد عمار “إلى بعض الذباب وأصحاب مقولة ” اركب لا تمنّك”: “فرقوا الحضبة، نعرفكم جيدا”

تعليقا على العديد من الشخصيات الوطنية التي كانت بالأمس فقط تطبخ للاطاحة بالرئيس و اليوم بعد ان قال الشعب كلمته، تغيرت مواقفها و تحاول تسلق القطار و هي نفسها التي كانت منذ اسابيع فقط تنهك اعراض الذين طالبوا في المنابر الرئيس بتفعيل الفصل 80 من الدستور، يقول لهم محمد عمار النائب المجمد (المستقيل مؤخرا عن التيار الديمقراطي) اليوم الثلاثاء 3 اوت ما يلي على صفحات التواصل الاجتماعي:

“الى بعض الذباب و أصحاب مقولة “اركب لا تمنك”

كنت من النواب القلائل الذي دافع عن الاستاذ قيس سعيد في وقت كانت السهام موجهة له من كل حدب و صوب . لقد عاهدت الرئيس مباشرة في القصر اننا سنبقى على العهد و عاهدته مباشرة على قناة التاسعة أيضا امام الملأ في الاعلام و البرلمان و كنت أيضا من الاوائل الذي طلب تطبيق الفصل 80 على قناة التاسعة في معركة مع الزميل حسونة الناصفي ..

اليوم انا تهمني تونس و ازدهارها و اقدم النصح من أي مكان أكون فيه و قدمت سابقا البدائل الاقتصادية و كيفية الخروج من المأزق .. نحن ننتصر الى القضايا العادلة ،لسنا من المتملقين ،و نختار توجهاتنا حسب ما يمليه علينا ضميرنا ..والوقوف في طريق الحق ومع قيس سعيد سابقا(كانت قلة قليلة)ولاحقا من أجل وضع القطار على السكة ليس تملقا و انما اخترنا الطريق الوعرة و الصعبة عندما كانت الصفحات المخصصة لتشويهنا لا تحصى ولا تعد و ليس اليوم قررنا طريق جديدة..

فرقوا الحضبة ،و الراكبون على الاحداث وفي كل مركب يقود نعرفهم جيدا”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.