الرئيسية » قليبية: وفاة 3 أشقاء في حادث مرور بمدخل المدينة

قليبية: وفاة 3 أشقاء في حادث مرور بمدخل المدينة

وفق مصادر متطابقة، جد حادث في الليلة الفاصلة بين الخميس و الجمعة 13 أوت 2021 في مدخل مدينة قليبية حيث اصطدمت شاحنة من نوع OM محملة بالخضر بسيارة خفيفة من نوع Citroën.

و اسفر الحادث عن وفاة 3 أشقاء على عين المكان، كما تم نقل الوالدين و سائق الشاحنة الى المستشفى المحلي بقليبية و وصفت حالتهم بالحرجة.

و وفق الادارة الجهوية للحماية المدنية بنابل، “تلقت اليوم 12/08/2021 قاعة العمليات بفرقة الحماية المدنية بقليبية طلب نجدة لحادث مرور إصطدام سيارة بشاحنة بالطريق الجهوية عدد 27 قليببة منزل تميم.


وبعد التنسيق مع قاعة العمليات الجوية بنابل و في الإبان تم توجيه عدد 02 سيارات إسعاف و شاحنة نجدة بالطرقات بأطقمهم من وحدتي النجدة و الإنقاذ بفرق الحماية المدنية بقليبية و منزل تميم.
و قد تم إسعاف و نقل عدد 03 مصابين لهم إصابات مختلفة كما تم معاينة و إجلاء عدد 03 جثث من السيارة وتسليمهم لأعوان الحرس الوطني مرجع نظر القيام بالمهام الموكولة لهم في حدود إختصاصهم.
هذا و تشكر الإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل وحدات النجدة و الإنقاذ الراجعة لها بالنظر من أجل حرصهم على حماية الأرواح و الممتلكات الخاصة و العامة و مساهمتهم الفعالة في المجهود الوطني لمجابهة إنتشار فيروس”

شارك رأيك

Your email address will not be published.