الرئيسية » الحبيب عمار يتفقد عددا من المؤسسات السياحية لمعاينة مدى احترامها لإجراءات البروتوكول الصحي (صور و فيديو)

الحبيب عمار يتفقد عددا من المؤسسات السياحية لمعاينة مدى احترامها لإجراءات البروتوكول الصحي (صور و فيديو)

أدى وزير السياحة السيد الحبيب عمار، اليوم السبت 14 أوت 2021، زيارة تفقد لعدد من المنشآت السياحية بتونس العاصمة وبالضاحية الجنوبية وذلك للوقوف على مدى تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بالقطاع السياحي.

وشدد وزير السياحة، خلال زيارة التفقد، على أهمية إحترام البروتوكول الصحي للسياحة التونسية الذي أثبت نجاعته على مستوى التوقي من انتشار العدوى بفيروس كورونا مشيرا إلى أن التطبيق الجيد لكل الإجراءات المنصوص عليها بالبروتوكول يعدّ خير ضمان لسلامة العاملين بهذه المنشآت السياحية وكذلك الحرفاء من جهة، وخير حافز لتصنيف تونس كوجهة سياحية آمنة، من جهة أخرى.

وفي نفس السياق، تحول وزير السياحة السيد الحبيب عمار، بمعية والي بن عروس السيد علي سعيد إلى الضاحية الجنوبية أين عاين مدى إحترام المؤسسات السياحية بالجهة لمسألة التأمين الذاتي بها. كما اطلع على نسبة تقدم التلقيح ضد فيروس كوفيد 19 للعملة بهذه المنشآت حيث لاحظ التقدم الهام في نسبة الملقحين التي تتراوح من 80 إلى 100 %.

ودعا الوزير بالمناسبة إلى إستكمال تلقيح بقية العمال والحرص على إنجاج الأيام المفتوحة للتلقيح ومزيد دعم المجهود الوطني للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.